إصابة شخص في مشاجرة بالعاشر من رمضان
كتب | أبانوب وجيه
وقعت مشاجرة بمحل طيور بالعاشر من رمضان، أطلق خلالها أحد الأشخاص الأعيرة النارية ، مما أسفر عن إصابة شخص آخر بكدمات متفرقة بالوجه.
حيث تلقى اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من العميد «أحمد عبد العزيز» رئيس مباحث المديرية ، يفيد تلقي قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ، بلاغًا من الأهالي ، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية داخل محل طيور ، بالمجاورة 40 بالمدينة.
بالانتقال والفحص، تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول «عماد ع.إ.ح» ، 37 سنة ، صاحب محل طيور ، و مقيم عمارة 6 المجاورة 40 ، و «عبدالعزيز ح.ع.أ» ، 20 سنة ، ومقيم المجاورة 40 ، و طرف ثان «سبيان م.ح.خ» 26 سنة ، ومقيم عمارة 12 المجاورة 3 ، و «محمد م.ح.خ» ، 29 سنة ، ومقيم عمارة 77 المجاورة 3 مصاباً بكدمات متفرقة بالوجه.
وقد تم ضبط طرفي المشاجرة واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب بسبب خلافات مالية بينهما ، و تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط سلاح ناري «طبنجة صوت تركي» بحوزة الرابع.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4337 جنح القسم لسنة 2016 ، وجاري العرض على النيابة العامة.







