أخبار العالم

معز مسعود يزوز المتحف البريطاني في ضيافة الأمير تشارلز

مسعود يزوز المتحف البريطاني في ضيافة الأمير تشارلز

كتب | أحمد الدويري

زار الداعية معز مسعود المتحف البريطاني بصحبة الأمير تشارلز ولي عهد بريطاني.

وكتب على صفحته قائلاً:دُعيت إلى زيارة خاصة للمتحف البريطاني في ضيافة الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، والذي سأهديه مسودة كتابي القادم الحقيقة قبل نشره، وقابلت هناك المؤلفة البريطانية والباحثة المعروفة كارين أرمسترونج، وسأشرف كذلك بإضافة تعليقاتها على كتابي إلى تعليقات كوكبة من علماء التجربة والفلاسفة الذين أرسلوا لي آرائهم حول محتوى الكتاب وسيتم نشرها مع الكتاب بإذن الله.

وتابع: أتطرق في الكتاب إلى الأسئلة الوجودية الكبرى من خلال تأمل نظرية المعرفة والعلم التجريبي، وتاريخ الفلسفة المادية، وآخر تطورات الفيزياء الحديثة، والداروينية في مراحلها الثلاثة كما أقسّمها في رسالتي للدكتوراة بجامعة كامبريدج، وآخر تطورات علم الأعصاب، وعلاقة ذلك كله بالأسئلة عن أصل الكون الذي نعيش فيه، ونشأة الحياة على الأرض والوعي الإنساني، وغيرها من المواضيع الفكرية الهامة.

وسيصدر الكتاب باللغتين الإنجليزية والعربية ثم بعد ذلك بلغات أخرى، وسأهدي بعض النسخ لرواد هذه الصفحة في حفل إطلاق نسخته العربية بإذن الله.

 

مسعود يزوز المتحف البريطاني في ضيافة الأمير تشارلز 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى