أخبار الرياضة

مفاجأة.. جوهر نبيل مستمر مع الخطيب في انتخابات الأهلي

.. جوهر نبيل مستمر مع الخطيب في انتخابات الأهلي

كتب | شادي زعبل

خالف جوهر نبيل، الذي أعلن ترشحه ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخاب الأهلي، ما تردد بالساعات الماضية، وحضر ندوة “بيبو” اليوم الإثنين.

وكانت الصفحة الرسمية نشرت بيانًا منسوبًا لبطل كرة اليد السابق، يعلن فيه انشقاقه عن قائمة الخطيب، مع الاستمرار في الانتخابات كمستقل.

وفاجأ نبيل الجميع وحضر ندوة الخطيب الانتخابية في مدينة نصر، مما يؤكد استمراره ضمن قائمة “بيبو” في الانتخابات.

وقامت صفحة جوهر نبيل الموجودة على فيسبوك باسم “Gohar Nabil جوهر نبيل” بحذف ما نُشر عليها من انسحابه من قائمة الخطيب.

وكُتب عبر الصفحة على لسان جوهر: “يا جماعة دي صفحتي الرسمية، وتم اختراقها، ولسة مرجّعها حالاً، وأنا بشكر كل واحد أساء لي بالخطأ، مما يؤكد على حبهم للأهلي”.

وأضافت الصفحة: “الأسطورة الكابتن محمود الخطيب صاحب المبادئ الحقيقية والقيم التي تربينا عليها في النادي والامتداد الحقيقي للراحل الكابتن صالح سليم”.

يأتي هذا تضاربًا لما قامت به الصفحة الرسمية لحملة محمود الخطيب، بعد حذف جوهر نبيل من أغلفتها الدعائية من القائمة، بعدما أثير عن إعلان انسحابه.

وكان نبيل حجز قاعة بأحد الفنادق من أجل عقد المؤتمر الصحفي، لكنه لم يحضر، وتم إلغاء المؤتمر دون الكشف عن أسباب.

وظهر الخطيب في ندوته وخلفه الصورة الخاصة بالحملة، والتي يتواجد بها جوهر نبيل، المرشح على منصب العضوية بالانتخابات.24099891_10154862833517102_234143016_n

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى