أخبار مصرسلايد

مفاجأة.. سر ظهور عمرو دياب مع صاحبة الصور المثيرة للجدل

مفاجأة.. سر ظهور عمرو دياب مع صاحبة الصور المثيرة للجدل
خلال الساعات الماية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة جديدة من الصور للفنان عمرو دياب تجمعه بفتاة جديدة، وقد أثيرت العديد من الشائعات حول هذه الصور، ما دفع رواد السوشيال ميديا للبحث حول شخصيتها.

والمفاجأة هي أن النجم عمرو دياب يستعد لتصوير إعلان جديد في دبي، خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم 22 فبراير الجاري من إخراج طارق العريان، وتشاركه في تصوير الإعلان عارضة الأزياء “إنجي كيوان” التي تظهر مع عمرو دياب في مجموعة الصور المتداولة على مواقع التواصل.

وإنجي كيوان هي إعلامية مصرية، ولدت بمصر وتقيم بدبي كما أنها أم لطفلين، وقد بدأت مسيرتها المهنية بالعمل في القطاع المصرفي حوالي 10 سنوات كمحلل استثمار و محررة مالية و مشرف لجنة و منظم للأحداث و الفاعليات.

إلى جانب ذلك أسست “كيوان” روبابيكيا في عام 2013 و هو متجر ديكور منزلي يصمم بحسب الطلب، وبعد ذلك انضمت إلي مراسلي برنامج زهرة الخليج علي تليفزيون أبوظبي.

وفي عام 2016 التحقت إنجي بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام، وقد استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات.

كما تحرص على اصطحاب جمهورها ومتابعيها في رحلة لإكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في إنجازاتهم، مما زاد من شعبيتها وعدد متابعيها، وهو ما جذب إليها انتباه أكبر الماركات في صناعة الأزياء.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى