أخبار الرياضة

مقتل بطل «وادي دجلة» للسباحة أمام والده علي يد بلطجية بالرصاص

get_img

في حادثة مؤلمة  توفي  لاعب وادي نادي دجلة أحمد محمد عسكر بطل السباحة الذي يبلغ من العمر 11 عاما  إثر طلق نارى من مجهولين بمنطقة المعادي .

وبدأت القصة المؤلمة عندما أنهى البطل  تدريبات السباحة بالنادي واستقل السيارة بصحبة والده ليغادرا المكان القريب من كارفور المعادي . وتحدث المفاجأة عندما تقوم سيارة جيب سوداء تقطع عليهما الطريق ويترجل منها 4أشخاص يحملون أسلحة آلية، ثم يطلقون الرصاص بشكل عشوائي لوذلك لسيطرة على محاولات الأب للهرب منهم لتصل إحدي الرصاصات للطفل الصغيرليلقى حتفه في الحال إثر اختراق طلقة رأسه، فتودي بحياته التى لم تكمل عامها الثانى عشر .

وحكي الأب محمد عسكر في تصريحات نقلتها الوطن قائلًا: مشينا بالسيارة في شارع زهراء المعادي، المؤدي لكارفور المعادي، وفوجئت بسيارة جيب سوداء اللون، تلاحقني بسرعة جنونية، كأنني في فيلم أكشن، وقطعت علي الطريق بالعرض، ونزل منها 4 أشخاص معاهم أسلحة آلية وأثناء اقترابهم مننا رجعت للخلف بالسيارة، فأطلق واحد منهم الرصاص علينا فأصاب رأس أحمد، ووجدت مخ ابني يطير على زجاج السيارة.. وهربوا “.

وتابع، دفنت ابني وقفلت عليه قبر ولكن  أن الإهمال الجسيم في تأمين الطرق جعل المارة صيدًا ثمينًا لقطاع الطرق واللصوص، مطالبًا رجال الشرطة بسرعة ضبط الجناة“.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى