أخبار الشرقيةسلايد

مكافحة المخدرات تضبط عاطل قبل ترويجه كمية كبيرة من مخدر الهيدرو في الشرقية

ضبط محامي بحوزته 6 آلاف قرص مخدر وكمية من الحشيش في العاشر من رمضان
تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من رمضان، من ضبط عاطل قبل ترويجه كمية كبيرة من “خلطة الموت” على عملائه بالشرقية.

كانت البداية عندما وردت معلومات سرية لضباط الإدارة العامة للمخدرات بالعاشر من رمضان، عن قيام عاطل مقيم بالمنايف أبوصوير محافظة الاسماعيلية وعمره 24سنة، بالاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر “الهيدرو”، وتوزيعها على نطاق واسع داخل مدينة العاشر من رمضان.

على الفور بعد تقنين الإجراءات واستصدار اذن النيابة العامة، تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وبإشراف اللواء معتز توفيق مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

تم توجيه مأمورية مكبرة من ضباط مكافحة المخدرات بالعاشر وعمل كمين للمتهم بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

وقد اسفرت المأمورية عن ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو تزن 3 كيلو جرام، كما ضبط معه مبلغ مالي ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيما أحيل المتهم للنيابة العامة التي قررت بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى