أخبار الرياضة

منافس الاتحاد السكندري في دور الـ 8 بالبطولة العربية

والاتحاد 1

 

سحبت اليوم، قرعة دور الـ8 من البطولة العربية للأندية «كأس زايد للأندية الأبطال» في نسختها الحالية 2018-2019، والتي تشهد تنافسًا قويًا بين جميع الفرق المشاركة فيها.

وانطلقت القرعة في تمام الرابعة مساء اليوم الإثنين، في أحد فنادق العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأوقعت القرعة نادي الاتحاد السكندري، في مواجهة أمام الهلال السعودي في الدور المقبل، وستكون مباراة الذهاب بالسعودية والإياب بالإسكندرية، ويلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الوصل الإماراتي والأهلي السعودي في مباراة نصف النهائي، وإذا ما تخطى الاتحاد نظيره الهلال ستكون مباراة ذهاب نصف النهائي على ملعبه.

ويتواجد في دور الـ8 هذا العام بالبطولة العربية كلًا من: «الاتحاد السكندري، ممثل مصر الوحيد في البطولة، الهلال والأهلي من السعودية والمريخ من السودان والوصل من الإمارات، والنجم الساحلي التونسي، ومن المغرب الرجاء البيضاوي، بالإضافة إلى مولودية الجزائر الجزائري».

جدير بالذكر أن دور الـ16 من البطولة، شهد خروج العديد من الفرق العربية الكبيرة، وأبرزها  الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وتنفرد السعودية بتمثيلها عبر ناديين بينما كل الفرق المشاركة تمثل دولة واحدة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى