أخبار الرياضة

منع رضا عبد العال من الظهور في التليفزيون وإيقاف عبدالناصر زيدان

 

وعبدالناصر

 

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، منع استضافة رضا عبد العال، لاعب كرة القدم السابق، في أيّ صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

أوضح المجلس، في بيان اليوم الأحد، أن قرار منع استضافة عبد العال جاء لما ارتكبه من مخالفات لميثاق الشرف الإعلامي والأعراف المكتوبة  والمعايير والضوابط الإعلامية؛ وإثارة بعض الجماهير الرياضية وذلك ببرنامج الزمالك اليوم المعروض على قناة الحدث الفضائية.

كما قرّر المجلس كذلك منع بث برنامج الزمالك اليوم لمدة شهر، وكذلك منع أحمد جمال مقدم البرنامج المشار إليه من تقديم أيّ برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر؛ نظرًا لما ارتكبه من مخالفات تخالف ميثاق الشرف الإعلامي والأكواد والمعايير والضوابط الإعلامية، وذلك بأن سمح لأحد ضيوفه بإلقاء الاتهامات على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل، وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

كما قرر المجلس منع بث برنامج كورة بلدنا المعروض على قناة LTC الفضائية لمدة شهرين، ومنع عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهرين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى