مهرجان الصيف برعاية وزارة الشباب في ديرب نجم

متابعة وتصوير | احمد حمدى ابوريدة
قام مركز شباب المجفف بمركز ومدينة ديرب نجم بعمل مهرجان الصيف الاول , لكل مركز شباب على ملعبه وبدات احداث هذة الافتتاحيه من اليوم .
وذلك تحت رعايه وزير الشباب / اسامه ياسين من الفترة 25/6 حتى 2/7 ,وبدأت احداثها تحت اشراف ادارة ديرب نجم مدير الادارة الاستاذ / جمال عبد السلام ,واشراف مجلس ادارة مركز شباب المجفف بقيادة الاستاذ/ شعبان العضل ,ومدير المركز الاستاذ/ ابراهيم عسكر ومشرف فريق الكرة بالمركز كابتن/حسن السيد .
وبدأت الافتتاحيه بإلتقاء جمع فريقى 30 يونيه وفريق الاصدقاء وانتهى اللقاء بفوز فريق الاصدقاء ب8 اهداف مقابل هدفين على نظيره , ومن الملفت ان الاسماء تتماشي مع الاحداث الثورية التي تمر بها البلاد كإسم فريق 25 يناير وآخر تحرير وذلك تحت رعاية وزارة الشباب دعماً منها لمراكز الشباب وتفعيل دورها وتطويرها.
المصدر | الشرقية توداي





