ثقافة و فن

مواجهة سينمائية مرتقبة بين ليلى علوي وغادة عبدالرازق

325467_0

من المتوقع أن يشهد موسم شم النسيم السينمائي المقبل مواجهة بين النجمتين ليلى علوي ، وغادة عبدالرازق، على جذب الجمهور لفيلميهما «الماء والخضرة والوجه الحسن»، لليلى علوي، و«اللي اختشوا ماتوا »، لغادة عبدالرازق، اللذين باتا من المؤكد خوضهما سباق هذا الموسم.

وربما تكون هذه هي أول مواجهة سينمائية بين النجمتين بعد مواجهات تليفزيونية كثيرة خلال الأعوام الماضية، وتحديدا بموسم دراما رمضان.

ويجري حاليا المخرج إسماعيل فاروق، عمليات مونتاج «اللي اختشوا ماتوا»، من أجل عرضه في موسم الربيع المقبل، والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، عبير صبري ومروى ومروة عبد المنعم وسلوى خطاب، وتأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، وكان من المقرر أن يعرض في يناير الماضي، إلا أن عدم الانتهاء من المراحل النهائية للفيلم من مونتاج ومكساج تسبب في خروجه من الموسم.

أما فيلم «الماء و الخضرة والوجه الحسن»، فقد دخل كذلك مرحلة المونتاج حيث يعكف المخرج يسرى نصر الله على مونتاج الفيلم الجديد، والذي يقوم ببطولته إلى جانب ليلى علوي، منة شلبي وباسم سمرة، والفيلم تأليف أحمد عبدالله.

واحتفل فريق العمل بانتهاء مرحلة تصوير الفيلم، حيث نشرت الممثلة ليلى علوي عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعها بباقي الفريق من كواليس العمل.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى