أخبار الرياضة

موجة من السخرية على صورة علي غزال مع ابنته.. وتعليق مؤثر من اللاعب

غزال3

 

كتب | أحمد الدويري

تعرض اللاعب المصرى «علي غزال»، لاعب نادى فانكوفر الأمريكى لموجة من تعليقات الساخرة بسبب اختلاف لون بشرته عن ابنته الصغيرة، وذلك بعد نشره صورة له معها احتفالاً بعيد ميلادها.

وكانت ردود الأفعال عكس ما توقع فبدلاً من التهاني والأمنيات بحياة سعيدة لابنته تقابل بموجة من العنصرية غير المبررة، وقابل غزال ذلك بتعليق قوى على حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

علي غزال يرد على السخرية

وكتب على: «الحقيقة أنا مش بزعل من أى تعليقات نظراً لأن عقول الناس مش زى بعض لكن للأسف اللى يزعل أن العنصرية اللى قابلتها فى مصر أسوأ من كل الفترة اللى عشتها برة مصر اللى تكاد تكون منعدمة من الأساس! أسف إنما دى حقيقة».

فيما علق له أحمد حجازى لاعب منتخب مصر ونادى ويست بروميتش الإنجليزى، قائلا: كل سنة وليلى طيبة يا عيلوة، وقال الإعلامى الرياضى هانى حتحوت: عيد ميلاد سعيد للأميرة الجميلة. ستكون فخورة بوالدها عندما تكبر.

وعلى الرغم من غضب غزال من التعليقات الجارحة له، إلا أنه عبر عن إعجابه بالدعم الكبير من متابعيه على الجانب الآخر، حيث كتب: من أحلى الصفات اللى فينا معظم المصريين إننا بنبقى فى ضهر بعض فى مواقف كتير وبنقدر بعض والله اللى شفته من الناس من إمبارح نعمة بحمد ربنا عليها رغم والله إنى مش زعلان من أى حد قال حاجة وحشة لكن الاحترام من الناس قام بالواجب! صباحكم كله خير.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى