أخبار مصرسلايد

رسالة تحذيرية من الأرصاد بشأن حالة الطقس.. وموعد ارتفاع درجات الحرارة

موعد ارتفاع درجات الحرارة
موعد ارتفاع درجات الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن انخفاض درجات الحرارة سيستمر حتى الأربعاء، وستكون درجات الحرارة العظمى اليوم وغدا عند 16 درجة، فيما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 8 درجات.

موعد ارتفاع درجات الحرارة

مع وجود نشاط للرياح مما يزيد من احساسنا بانخفاض درجات الحرارة حيث نشعر بانخفاض الدرجات المعلن عنها والطقس بارد جدا في ساعات متأخرة من الليل وبداية الصباح.

وأضافت “غانم” ، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة DMC الفضائية، أن هذه الأجواء ستستمر حتى الأربعاء المقبل، وابتداء من الخميس سترتفع درجات الحرارة تدريجيا وستكون درجات الحرارة العظمى فوق القاهرة الكبرى 19 درجة مئوية، بالإضافة إلى حركة الرياح المعتدلة.

وأوضحت أن هناك احتمالا لسقوط أمطار اليوم وغدا على الوجه البحري والسواحل الشمالية، لكنها غير فعالة لافتة إلى أن الحركة البحرية تتأثر بسرعة الرياح، حيث تصل الأمواج إلى 3 أمتار.

وشددت على استمرار ارتداء الملابس الشتوية حتى النهاية الرسمية لموسم الشتاء، وعدم الانغماس في لحظات مؤقتة من الدفء، حيث تشهد الفترة الحالية تقلبات شديدة في الطقس.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى