أخبار مصرسلايد

الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء التقلبات الجوية وتحذر من هذا الأمر

موعد انتهاء التقلبات الجوية
موعد انتهاء التقلبات الجوية

موعد انتهاء التقلبات الجوية.. قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إن حالة تقلبات الطقس ما زالت مستمرة ، بين انخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار.

موعد انتهاء التقلبات الجوية

وأوضحت منار غانم ، خلال مقابلة هاتفية مع برنامج “الأخبار” المذاع على قناة “DMC” ، أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة ، مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة في شمال البلاد ووصلت إلى أماكن مختلفة في القاهرة الكبرى.

وأضافت أنه من المنتظر استمرار فرص هطول أمطار خلال الساعات المقبلة ، وستكون أمطاراً معتدلة على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد ومناطق شمال الوجه البحري.

وأشارت الدكتورة منار غانم إلى أن الأمطار ستكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية بما في ذلك مطروح والإسكندرية.

مضيفة أنه من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة في جميع مناطق الجمهورية خاصة مع تكاثر السحب التي تحجب أشعة الشمس.

شاهد أيضًا: عمرو أديب يعلن وصيته على الهواء في أول ظهور بعد إصابته بـ كورونا

موعد انتهاء التقلبات الجوية
موعد انتهاء التقلبات الجوية

قال عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إنه من المتوقع أن تكون القاهرة الكبرى ، اليوم ، 16 درجة مئوية خلال ساعات النهار ، وتتراوح درجة الحرارة خلال ساعات الليل بين 9 و 10 درجات مئوية.

وحذرت من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة خلال ساعات الليل ، حيث سيكون الطقس شديد البرودة في جميع المناطق وسيصل إلى نقطة الصقيع في صعيد مصر ووسط سيناء ،

مضيفة أنه من المتوقع أن يستمر هذا الطقس حتى نهاية شهر مايو هذه السنة وبينت أن كمية الأمطار ستزداد اعتبارا من يوم غد في داخل البلاد.

مؤكدة على أهمية ارتداء ملابس شتوية ثقيلة خلال ساعات النهار ومتابعة التنبؤات الجوية.

موعد انتهاء التقلبات الجوية
موعد انتهاء التقلبات الجوية

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى