أخبار الرياضة

ميدو: أبو تريكة خلية صاحية للجماعة الإرهابية والسيسي رئيسا

أحمد حسام ميدو

أكد احمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك أن محمد ابو تريكة لاعب منتخب مصر السابق والأهلي كان مجند لصالح جماعة الأخوان المسلمين “الارهابية” وأنه كان من الخلايا “الصاحية” وليست “النايمة” علي حد تعبيره.

ميدو اكد في حديثه في برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمرو اديب أن ابو تريكة كان احد الركائز الرئيسية الداعمة لحملات الدعاية لجماعة الأخوان المسلمين والمعزول محمد مرسي، وأن مواقفه كانت واضحة للجميع من نزوله الي ميدان التحرير بأمر من الجماعة وعدم تسلمه ميدالية كاس افريقيا من طاهر ابو زيد وزير الرياضة.

واضاف أن تنظيم الاخوان حاول منذ عدة سنين تحديدا عام 2005 تجنيد بعض الرياضين وعدد من اللاعبين في الوسط الرياضي من اجل دعمهم في حملاتهم الدعائية لكسب الشعب نظير تقاضيهم اموال ثابتة شهريا حتي قبل سقوط حسني مبارك الرئيس المخلوع .

وعن رؤيته المستقبلية لخارطة الطريق لمصر أعلن ميدو تفائله الكبير في عام 2014 وترشيحه للمشير عبد الفتاح السيسي للفوز بـ إنتخابات رئاسة الجمهورية، مشددا في الوقت ذاته علي اهمية دخول مرشحين اخرين في العملية الإنتخابية ابرزهم حمدين صباحي من اجل اظهار مبادئ الديمقراطية للعالم الخارجي، رغم تأكيده بان في الفترة الأخيرة وضح بان دولة بحجم مصر لا يمكن ان يديرها الا رجل عسكري علي حد قوله.

وتطرق ميدو في حديثه عن اماله في عملة التدريبي مع الزمالك استبعاده حصول الفارس الأبيض علي بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، مؤكدا ان الاهلي هو الاوفر حظا للحفاظ علي لقبه نظرا لما يتمتع به من استقرار اداري علي مدار عدة اعوام ماضية.

وقال ميدو عن سؤاله بإمكانية توليه منصب المدير الفني للأهلي في وقتا ما أكد أنه من المستحيل قيادة المارد الاحمر في يوم من الأيام نظرا لأنه احد ابناء القلعة البيضاء، وعن انتخابات نادي الزمالك القادمة اكد ميدو انه لا يساند احد من المرشحين مشددا أنه اوصي علي لاعبيه الابتعاد عن ما يجري اداريا بالنادي والتركيز الكامل مع الفريق، وعن سؤاله عن الموعد الذي يمكن ان يترك فيه القيادة الفنية لـ الزمالك أكد أنه عندما يتدخل احد في شئونة الفنية بخلاف ايمن يونس عضو مجلس الادارة الحالي سيكون ذلك موعد رحيله عن منصبه الفني.

كما أشار ميدو عن الإنباء التي تتردد عن مفاوضات الغريم الأهلي مع بعض لاعبيه المنتهية عقودهم أكد أن باب نادي الزمالك مفتوح لرحيل اي لاعب، مؤكدا أن اللاعب الذي لا يريد تمثيل نادي الزمالك لا ينبغي التشبث به داخل صفوف الفريق.

المصدر 

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى