أخبار الرياضة

ميدو: انتظروا حازم إمام ممثلًا في رمضان المقبل

06007070

 

سخر أحمد حسام ميدو ، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، ومحلل قناة ON Sport من ظهور صديقه حازم إمام في حلقة يوم السبت الماضي من برنامج أبلة فاهيتا، وهي الحلقة التي قام فيها حازم بتقديم أغنية مهرجانات شعبية.

قال ميدو إن حازم إمام أظهر مهارات ومواهب كبيرة جدًا مع أبلة فاهيتا، وأنه يتوقع أن يتلقى عروض للتمثيل قبل شهر رمضان المقبل، وأكد أنه يتمنى أن يرى حازم إمام كممثل في الفترة المقبلة، لأنه يمتلك موهبة تمثيلية كبيرة.

أضاف ميدو، في مداخلته الهاتفية مع البرنامج الإذاعي ساعة مع سيف الذي يقدمه سيف زاهر على راديو هيتس، أنه لعب دور كبير في خروج حازم إمام من القالب الذي يظهر به دائمًا للجمهور.

قام سيف زاهر بسؤاله عن رأيه في أغنية المهرجانات التي قدمها إمام مع أبلة فاهيتا، ليجيبه ميدو ساخرًا، أن حازم يمتلك صوت رائع، والجميع متحمس لألبومه الغنائي الجديد، ويتوقع أن يعيد حازم ألبومات هاي كواليتي من جديد ويشارك في ألبوم كوكتيل بأغنية مهرجانات جديدة.

أكد ميدو مازحًا، أن حازم إمام قرر أن لا يعيش في جلباب أبيه، وأنه توقع أن يتجه للتمثيل ويحقق نجاح باهر فيه.

لم يستطيع ميدو أن يتمالك نفسه من الضحك عندما سأله زاهر عن شعوره أثناء مشاهدة أغنية المهرجانات التي قدمها حازم مع أبلة فاهيتا، وأوضح أنه لم يكن مصدقًا لما يراه على الشاشة، وأنه فعل شيء مدهش، بعكسه هو شخصيًا حيث اعتاد الجمهور منه فعل الأشياء الغير مألوفة.

 

 

https://youtu.be/77rCLS4745c

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى