أخبار الرياضة

ميدو : تخطى سكورب مفتاح فوز الزمالك بدورى الأبطال

ميدو

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، أن مباراة فريقه أمام كابو سكورب بطل أنجولا كانت فى غاية الصعوبة، نظراً لقوة المنافس الذى يعد من أقوى الفرق فى القارة السمراء وهو ما أتضح فى مباراة الذهاب.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة بطل أنجولا فى دور الـ 32 والتعادل سلبياً فى مباراة الإياب بأنجولا عقب إنتهاء مباراة العودة بالقاهرة بفوز الأبيض 1/0 .

قال ميدو فى تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة أن لاعبيه كانوا “رجالة” ونفذوا المطلوب منهم على أكمل وجه وتحملوا المسئولية كما يجب ، مشيراً إلى أنه تحدث مع لاعبيه قبل المباراة قائلاً : “هذه المباراة ستكون مفتاح الفوز بالبطولة” ، مؤكداً أنه فاز على أكثر فريق صرف أموال فى أفريقيا خلال الموسمين الماضيين حيث صرف ما يفوق 8 ملايين جنيه إسترلينى لبناء هذا الفريق ورغم ذلك تخطاه الزمالك .
أضاف ميدو أن الفريق كان قادر على إحراز أهداف لولا سوء التوفيق مشيداً بمجهود كافة اللاعبين خاصة عبد الواحد السيد الذى تألق بشدة وتصدى لإحدى هجمات بطل أنجولا الصعبة للغاية.

وحول تغييرات الزمالك أوضح ميدو أن خروج محمد إبراهيم وأحمد على وحازم إمام كان بهدف تنشيط الأداء داخل الملعب بعد آداء الثلاثى للمطلوب منهم داخل الملعب .

ووجه ميدو الشكر للسفارة المصرية فى أنجولا مؤكداً أن تواجد الزمالك أو أى فريق مصرى فى دولة أخرى يكون ممثلاً لمصر والمكسب يعطى الجالية المصرية دفعة معنوية كبيرة حتى فى المباريات الودية ، كما وجه ميدو بشكر لجمهور الزمالك الذى تواجد فى أنجولا لمؤازرة الفريق وأخيراً توجه بتعازيه لمحمد سعيد قطة لاعب الفريق فى وفاة والده ، قائلاً : “لولا سفرنا كنا سنتواجد برفقة قطة .. وربنا يصبره” .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى