أخبار الرياضة
ميدو: لهذا السبب لم أحصل على ضربات جزاء في حياتي
كتب | شادي زعبل
كشف أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أنه لم يحصل على أية ضربة جزاء في حياته، بالرغم من أنه لعب ما يقارب الـ400 مباراة، قائلًا: “عمري في حياتي ما حصلت على ضربة جزاء في حياتي بالرغم أني مهاجم.
أوضح “ميدو”، خلال استضافته في حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه يؤمن أن في حالة حصوله على ضربة جزاء ليست من حقه، ووقع عمدًا ودون داعي، فإنه بذلك يغش الفرقة المنافسة له، متابعًا: “هي دي طريقة تفكيري.. لو عندي الفرصة أن مقعش أقع ليه عشان أخد ضربة جزاء؟”.






