أخبار الرياضة

ميدو يرفض انتقاد الجهاز الفنى للمنتخب الآن حتى ننجو من الفضيحة أمام تونس

5d19c8b6e89b05ce923e7a589696ea39

رفض أحمد حسام «ميدو»، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، توجيه الانتقادات الحادة لجهاز منتخب مصر بقيادة شوقي غريب، في الفترة الحالية.

وقال «ميدو» في تصريحات إذاعية، صباح الأحد: «قلت وحذرت من قبل من أسلوب اللعب الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة، السبت، أمام السنغال، وقلت إن أسلوب اللعب أهم من التشكيل. فلم نجد تقاربًا في المساحات بين اللاعبين على عكس منتخب السنغال».

وأضاف: «التوقيت ليس مناسبًا لانتقاد الجهاز الفني للمنتخب بشدة، وخوفي أن الجهاز لا يستطيع التماسك قبل مباراة تونس حتى لا نخرج بفضيحة وخسارة أكبر، تونس لن تتساهل معنا وهذا ما أخشاه».

وتابع: «أطالب الجهاز الفني بعدم استفزاز مشاعر الجماهير بتصريحات بأن الجهاز الفني باق ومستمر حتى 2018، فمن فشل في التأهل لأمم أفريقيا 2015 لن يتأهل لمونديال 2018، وتجربتا حسن شحاتة وبوب برادلي ليستا ببعيدتين».

وأردف: «الجهاز الفني الحالي صلاحيته انتهت، الحديث عن المستقبل وبناء فريق جديد على أيديهم يستفز الجمهور، على شوقي غريب التركيز في الخروج من مباراة تونس بشكل جيد والفوز سيكون أكبر رد اعتبار لهم قبل الرحيل».

وانحصر آمال الفراعنة في التأهل لكأس الأمم على فرصة أفضل ثوالث، حيث ضمن منتخبا تونس والسنغال التأهل المباشر من المجموعة السابعة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى