أخبار الرياضة

ميسي لجمهور برشلونة: سامحوني

ميسي

طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الاثنين الصفح من جمهور النادي الكتالوني بعد إخفاقات الفريق هذا الموسم وآخرها التعادل مع أتلتيكو مدريد (1-1) الذي كلفه اللقب السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

وقال ميسي الحاصل 4 مرات على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في بيان على موقع “ويبو” الصيني للتواصل الاجتماعي “أريد أن أطلب الصفح وأعد بأن نكون الموسم المقبل على مستوى هذا النادي”.

وعبر النجم الأرجنتيني عن “سعادته الكبيرة” لمواصلة مسيرته مع برشلونة بعد الإعلان الجمعة عن الاتفاق الجديد بين الطرفين.

وأضاف ميسي الذي قوبل من الجمهور الكتالوني بصفرات الاستهجان بعد المباراة مع أتلتيكو مدريد، “أنا سعيد جدا بالبقاء في بيتي كما كنت أقول دائما”.

وتابع “الناس في برشلونة هم من يقرروا كيف سيكون مستقبلي، لكن خياري هو الاستمرار لأني أشعر دائما بنفس الرقة والحنان من جانبهم”.

وتوصل برشلونة إلى اتفاق مع ميسي حول تفاصيل عقد جديد يأخذ بالاعتبار رفع أجره بحيث يصبح الأعلى في العالم حسب الصحافة الإسبانية.

وقبل خسارته اللقب المحلي السبت، أذل برشلونة مرتين هذا الموسم، الأولى بخسارته نهائي كأس إسبانيا أمام ريال مدريد (1-2)، والثانية بخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو بالذات (الذهاب 1-1 في مدريد والإياب صفر-1 في برشلونة).

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى