أخبار مصر

ميس حمدان تخرج عن صمتها بعد وقف إذاعة الإعلان

00 7

أثارت الفنانة ميس حمدان الجدل خلال  الساعات الماضية، بعد أن قدمت إعلان لإحدى شركات الملابس الداخلية، لما يحمل فيه كلمات اعتبرها البعض بأنها خارجة عن الإطار الذي يجب تقدمه على شاشات التليفزيون.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات تدعو لمقاطعة هذا الإعلان، معبرين عن استيائهم الشديد لما تقوله ميس حمدان من كلمات حيث اعتبره غير مناسب للعرض وغير معتاد للعادات والتقاليد والأخلاق.

الأمر الذي دفع رئيس مجلس إدارة الشركة بتقديم إعتذار وقرر إيقاف عرض هذا الإعلان، بعد تدخل المجلس الأعلى للإعلام.

مقدمة الإعلان ميس حمدان ميس تجاهلت الرد على الانتقادات في بداية الأمر ولم تغلق التعليقات على الإعلان التي نشرته عبر حسابها بإنستجرام، بل تركتها مفتوحة للانتقادات ولكنها لم ترد على أي تعليق.

ولكن خرجت ميس عن صمتها، بعد يومين من عرض الإعلان، لتؤكد أنها مستاءة من هذه الانتقادات التي وجهت لها خلال اليومين الماضيين، وأن هدفها كان الاستعراض وإدخال البهجة على قلب الجمهور، لكنها انزعجت وتحترم الآراء والانتقادات التي وجهت لها التي الجمهور.

ميس حمدان قامت بحذف الإعلان من حسابها على إنستجرام ، في دلالة على ندمها على تقديم هذا المحتوى الإعلاني التي اعتبره البعض أنه يحمل إغراء يجرح المشاهدين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى