أخبار الرياضة

ميلان وبرشلونة.. قمة بلا فائز

AC Milan v FC Barcelona - UEFA Champions League

أحرز ليونيل ميسي هدفا ليقود برشلونة الإسباني للحفاظ على تصدره للمجموعة الثامنة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد التعادل 1- 1 مع مضيفه ميلان، الثلاثاء.

وسجل ميسي هدف برشلونة في الدقيقة 23 بعد هجمة مرتدة سريعة، وتمريرة من أندريس إنييستا، ليدرك التعادل بعدما تقدم ميلان صاحب الأرض بهدف رائع لروبينيو في الدقيقة التاسعة.

ويتصدر برشلونة المجموعة بسبع نقاط متقدما بنقطتين على ميلان صاحب المركز الثاني. ويأتي سلتيك الاسكتلندي في المركز الثالث بثلاث نقاط بعد فوزه 2-1 على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي.

واستحوذ برشلونة على الكرة كثيرا في الشوط الثاني، لكنه أخفق في ترجمة ذلك إلى هدف آخر لتنتهي المباراة بالتعادل، وينال كل فريق نقطة.

وجاء هدف ميلان بعدما استغل روبينيو خطأ دفاعيا ومرر الكرة ناحية اليسار إلى مواطنه كاكا الذي أعادها إليه بتمريرة ذكية ليسجل اللاعب الهدف بتسديدة من مدى قريب.

وتعادل ميسي لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة إنييستا، وتوغل بالكرة في منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس ماركو أميليا.

وكان بوسع روبينيو أن يتقدم مجددا لميلان بعدما تلقى تمريرة من سولي مونتاري من هجمة مرتدة أخرى في الشوط الثاني، لكنه فشل في الاستحواذ على الكرة ليهدر فرصة خطيرة.

وسنحت فرصة مشابهة لبرشلونة عندما وجد الظهير الأيسر لبرشلونة أدريانو نفسه أمام مرمى ميلان، لكنه سدد في المرمى من الخارج.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى