سلايدخدماتخدمات تعليمية

ظهررررررررررت الآن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 جميع المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 وموقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022، نتيجة الدبلومات الفنية 2021، نتيجة دبلوم صنايع 2022، نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع.

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط، نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع، هكذا يبحث طلاب الدبلومات الفنية في جميع المحافظات المصرية عن نتيجتهم بجميع الشُعب “الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي، والتجاري”.

عمليات البحث عن بوابة التعليم الفني 2022 ارتفعت المعدلات البحث عنها خلال الأيام الماضية منذ الإنتهاء من خوض امتحانات الثانوية الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات.

حيث يعيش طلاب الدبلومات الفنية في جميع المحافظات المصرية خلال الوقت الحالي حالة من القلق والخوف والترقب لحين الإعلان عن نتيجة السنة النهائية في مرحلة التعليم الثانوي الفني.

فقد ارتفعت معدلات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية ليبدأ الطلاب في الاستعلام عن نتيجتهم فور الإعلان عنها، ليخطوا خطوة جديدة بعد ذلك.

سواء حياتهم العلمية بدخولهم التعليم الجامعي، في الكليات والمعاهد العديدة المتاحة أمام طلاب الدبلومات الفنية أو يكتفوا بشهادة الدبلوم ويبدأوا حياتهم العلمية.

الدبلومات الفنيه 2022 الصناعية والتجارية والفندقية 8

موعد ظهور نتيجه الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الوقت الحالي من جانب طلاب السنوات النهائية في الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم، وذلك منذ الإنتهاء من خوض ماراثون الامتحانات الأسبوع قبل الماضي.

ومن جانبه كان قد أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر الكشف رسميًا عن نتيجة الدبلومات الفنية زراعي وتجاري وفندقي وصناعي في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

واشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر الإعلان عن رابط نتيجه الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك عقب الإنتهاء من كافة أعمال الكنترول من تصحيح وتجميع ورصد ومراجعة.

وأضاف النائب محمد مجاهد أن كافة أعمال كنترولات الدبلومات الفنية تتم بدقة شديدة جدًا، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على جميع أعضاء الكنترول بمراجعة الإجابات جيدًا وأكثر من مرة، ليحصل كل طالب على ما يستحقه من الدرجات.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس 11

وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أنه عقب انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية من التصحيح والرصد والمراجعة والتجميع، سيتم تحديد أوائل الطلبة في الدبلومات الفنية زراعي وتجاري وفندقي وصناعي في النظامين ثلاث وخمس سنوات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

وأضاف “مجاهد” أنه عقب الإنتهاء من تجهيز أسماء أوائل الطلبة في الدبلومات الفنية بشكل عام، سيتم إرسال كشوفات النتيجة لوزير التربية التعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، لاعتمادها رسميًا.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أنه سيتم الإعلان عن رابط نتيجه الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

وبناءًا على تصريحات نائب وزير التربية والتعليم فمن المقرر أن تكون النتيجة متاحة أمام جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية من كافة المديريات التعليمية في محافظات مصر، عبر موقع الوزارة في الرابط المخصص للنتيجة، عقب التصديق على النتيجة من قبل وزير التعلين والإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل.

وللإطلاع على نتيجه الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس عقب اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم اضغط على الرابط التالي:

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 7

بوابة التعليم الفني 2022 برقم الجلوس

وفي وقت سابق كانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ماراثون امتحانات السنوات النهائية للدبلومات الفنية بالنظامين الـ3 و 5 سنوات مر بسلام ودون أي معاوقات أو مشاكل.

وأقيمت كافة اللجان الامتحانية للدبلومات الفنية وسط أجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظًا على أمان وسلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين في اللجان الامتحانية من ملاحظين وموجهين ومشرفين وغيرهم.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن غرفة العلميات المركزية الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية كانت على تواصل مستمر مع كافة غرف العمليات الفرعية في المديريات التعليمية بالمحافظات لحل أي مشكلة قد تواجه الطلاب وتذليل العقبات، لمنع تعكير صفو اللجان الامتحانية.

وشددت وزارة التعليم على أنه تم تطبيق كافة الإجراءات القانونية حيال أي طالب مخالف نظام اللجان الامتحانية، من حيث الغش الإلكتروني من خلال التليفون المحمول وغيره، والغش التقليدي بين الطلاب.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

يبحث جميع طلبة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي خلال الأيام الحالية عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 ، للإطمئنان على نتائجهم، وذلك من آخر يوم ماراثون الامتحانات.

ونذكر حضراتكم بجدول امتحانات الدبلومات الفنية الترم الثاني الدور الأول، للشُعب المختلفة “صناعي، تجاري، زراعي، فندقي” وجاءت على النحو التالي:

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 14

بوابة التعليم الفني

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء ماراثون الامتحانات التحريرية الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022، لجميع الدبلومات الفنية “دبلوم صناعي – دبلوم زراعي – دبلوم تجاري – دبلوم فندقي” يوم السبت الموافق 28 مايو 2022، واستمرت حتى يوم الخميس 9 يونيو 2022.

أولًا جدول امتحانات الدبلوم التجاري 2022
اليوم الأول الموافق السبت 28 مايو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “اللغة العربية” و”التربية الدينية” .

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

اليوم الثاني الموافق الأحد 29 مايو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “اللغة الأولى الإنجليزية” يوم الأحد الموافق 29 مايو.

اليوم الثالث الموافق الإثنين 30 مايو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان “اللغة الفرنسية” و”الحاسب الآلي” التحريري .

اليوم الرابع الأربعاء الموافق 1 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان “اللوائح المالية والإدارية” و”سوق الأوراق المالية وسكرتارية باللغة العربية ” .

اليوم الخامس الخميس الموافق 2 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “قوانين عمل وتأمينات اجتماعية” و”مبادئ قانون المرافعات”.

بوابة التعليم الفني

اليوم السادس يوم السبت الموافق 4 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “رياضيات تأمينات الحياة” و”مبادئ قانون العقوبات” .

اليوم السابع الأحد الموافق 5 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “تأمينات أشخاص والسكرتارية باللغة الإنجليزية” و”محاسبة حكومية” .

اليوم الثامن الإثنين الموافق 6 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “الاقتصاد وأعمال الوساطة التجارية” و”فن الإنتاج في التأمين وإدارة المشروعات الصغيرة”.

التعليم الفني تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 4

اليوم التاسع الأربعاء الموافق 8 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “مبادئ قانون الإجراءات الجنائية”.

اليوم العاشر الخميس الموافق 9 يونيو أدى طلاب دبلوم التجارة امتحان مادة “التسويق وتأمينات هندسية” و”إدارة المشتريات”.

جدول امتحانات دبلوم الزراعة 2022

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

اليوم الأول الموافق 28 مايو 2022 أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “اللغة العربية” و”التربية الدينية”.

اليوم الثاني الموافق 29 مايو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “اللغة الأجنبية” و”إدارة مشروعات زراعية صغيرة”.

اليوم الثالث الموافق 30 مايو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “آفات زراعية”.

اليوم الرابع الموافق 1 يونيو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “التسويق الزراعي والألبان”.

اليوم الخامس الموافق 2 يونيو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “تربية نحل وديدان حرير”.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

اليوم السادس الموافق 4 يونيو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “أمراض نبات”.

اليوم السابع الموافق 5 يونيو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة “محاصيل الحقل”.

اليوم الثامن الموافق يوم 6 يونيو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مواد “دواجن وعجائن ومخبوزات” و”هندسة وميكنة زراعية” و”الزراعة المحمية” و”مزارع سمكية وكيمياء”.

اليوم التاسع الموافق 8 يونيو أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة صحة الحيوان والدواجن وحفظ وتصنيع اللحوم واستزراع الأراضي الصحراوية وخدمة الحاصلات البستانية وميكروبيولوجي.

اليوم العاشر الموافق يوم 9 يونيو، أدى طلاب دبلوم الزراعة امتحان مادة حيوانات اللحم والصناعات الغذائية وكيمياء الأراضي والنباتات الطبية والعطرية وأساسيات تربية الأسماك والفيزياء.

جدول امتحانات دبلوم الصنايع 2022

الفنية 1 10

اليوم الأول الموافق 28 مايو الماضي أدى طلاب الدبلوم الصناعي امتحان “مادة اللغة العربية” ومادة “التربية الدينية”.

اليوم الثاني الموافق 29 مايو الماضي أدى طلاب الدبلوم الصناعي امتحان مادة “مشروعات صناعية صغيرة” و”الفيزياء العامة” و”شبكات القدرة والحاسب في التحكم ودوائر كهربية” و”لغة أجنبية” و”أساسيات اللوجيستيات وتكنولوجيا خاصة” و”تكنولوحيا الهندسة الكهربائية والسلامة المهنية” و”حماية البيئة” و”دوائر كهربية”.

اليوم الثالث الموافق 30 مايو الماضي أدى طلاب دبلوم الصنايع امتحان مادة “فن بحر وأشغال شحنة” و”رياضيات عامة ورياضة تخصصية” و”الشحن والتفريغ وتطبيقات تكنولوجية “ و”رياضة فنية”.

اليوم الرابع الموافق 1 يونيو أدى طلاب دبلوم الصنايع امتحان مادة “علوم هندسية” و”اللغة الإنجليزية”.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

تجدر الإشارة إلى أن عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لخوض امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021-2022 830 ألفًا و753 طالب وطالبة.

وذلك في جميع نوعيات الدبلوم دبلوم صناعي، دبلوم زراعي، دبلوم تجاري، دبلوم فندقي، دبلوم تعليم وتدريب مزدوج، فضلًا عن مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

فيما بلغ عدد اللجان الامتحانية للدبلومات الفنية على مستوى المحافظات 3080 لجنة، موعين على 23 لجنة إدارة، و25 لجنة نظام ومراقبة.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

موقع نذاكر نتيجه الدبلومات الفنية 2022
نتيجه الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع
موعد ظهور نتيجه الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021
نتيجه الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع
لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2020
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

01 3

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2021
لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2020 الدور الأول
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2021 اليوم السابع
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الدور الثاني
نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021
بوابة التعليم الفني التجاري 2022

رابط نتيجه الدبلومات الفنية

بوابة التعليم الفني الصناعي 2022
نتيجه الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022
نتيجة دبلوم صنايع 2022
بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2021
نتيجة دبلوم التجارة بالاسم فقط
موعد نتيجة دبلوم التجارة
بوابة التعليم الفني الصناعي 2022
نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2021

تناولنا في هذا التقرير كافة تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 من حيث موعد الإعلان عن النتيجة ورابط الحصول على النتيجة والعديد من التفاصيل الأخرى، مع خالص التمنيات للطلاب بالنجاح والتوفيق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى