أخبار العالم

نجل ترامب: لن يكون هناك بطاقات هوية خاصة للمسلمين بأمريكا

%d9%86%d8%ac%d9%84-%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8

نشر فنان الـ”ستاند آب” كوميدى الأمريكى ذو الأصول الفلسطينية “محمد عامر”، صورة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إلى جانب “إريك ترامب” نجل الرئيس الأمريكى المنتخب على متن طائرة متجهة إلى أسكتلندا، وفقا لما نشره موقع صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وقال “عامر”، فى منشوره بموقع “فيس بوك”، إنه فوجئ بوجود مقعده على متن الرحلة المتجهة إلى أسكتلندا حيث يقوم بجولة فنية بينها وبين بريطانيا، إلى جانب مقعد “إريك ترامب” نجل الرئيس الأمريكى المنتخب، مضيفا بأنه ممتن لتلك الفرصة لكى يوجه لـ”ترامب” مجموعة من الأسئلة حول خطط والده بعد توليه الرئاسة، خاصة تلك المتعلقة بالمسلمين الذين يعتنق “عامر” ديانتهم.

وأفاد منشور “عامر”، بأنه توجه بسؤال “ترامب” عن أحواله ليرد الأخير بأنها على ما يرام، ليقاطعه الفنان الكوميدى قائلا، إنه لن يحمل بطاقة هوية خاصة بسبب ديانته فهذا أمر سئ، ليؤكد له “ترامب الابن” بأن هذا الأمر غير قابل للحدوث، ولن يصدر بطاقة هوية خاصة للمسلمين فى فترة والده داخل البيت الأبيض.

وردا على واحدة من التعليقات على منشوره، والتى شكرته على عدم تغيير مقعده بعد معرفته بجلوسه إلى جانب “إريك ترامب”، ثانى أبناء الرئيس الأمريكى المنتخب، أوضح عامر أنه فى مثل تلك المواقف لا يجعل مشاعره تطغى على رغبته فى المعرفة، وقد رأى فى مقابلة نجل الرئيس المنتخب فرصة للحصول على المعلومات يجب أن يستغلها كفنان.

من جهته، أبدى نجل دونالد ترامب، تعجبه من تصديق “عامر” لمسألة حمل المسلمين لبطاقة هوية خاصة، موضحا أن والده كان يلاعب وسائل الإعلام فى كثير من الأحيان أثناء حملته الانتخابية، وقد حرص على إظهار رفضه لمنافسة والده خلال الانتخابات “هيلارى كلينتون”، واصفا إياها بـ”غير المحبوبة والفاسدة”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى