أخبار الرياضة

نجم المغرب ينضم رسمياً للدوري السعودي

649

كتب | أحمد الدويري
أعلن نادى الهلال السعودى بشكل رسمى، التعاقد مع النجم المغربى الدولى« أشرف بنشرقي»، مهاجم الوداد البيضاوى، دون الكشف عن مدة التعاقد أو التفاصيل المالية للصفقة.

وكان النادى المغربى رفض عرضا سابقا من الهلال لضم اللاعب الدولى مقابل 3 ملايين يورو، قبل أن يتوصل الناديان لاتفاق نهائى على إتمام الصفقة بعد رفع العرض. ونشر الهلال بياناً رسمياً، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قال فيه: “تلقى نادى الهلال موافقة نادى الوداد المغربى على انتقال أشرف بنشرقى لصفوف الفريق، سيستكمل النادى إجراءات ضم اللاعب بعد اجتيازه الفحص الطبى”.

وقدم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، الشكر لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لتحمله قيمة انتقال اللاعب إلى صفوف “الزعيم”.

يذكر أن بن شرقي انضم لصفوف الوداد المغربي في صيف عام 2016، قادماً من المغرب الفاسي، وظهر بمستوى رائع مع الفريق وقاده للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 على حساب الأهلي.

199465 بيان نادي الهلال

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى