تقارير و تحقيقات

نشرة التوك شو .. أحمد موسى: الشرقية هي معقل الإرهاب ..والقناص : لن أعتزل الكرة ..نائب التي شيرت:لم أخالف نصوص الدستور

سصء

كتبت | سمر فريد

يقدم موقع «الشرقية توداى»  نشرة إخبارية خاصة بأخبار وسائل الإعلام، وبرامج التوك شو، وغيرها من البرامج التي تعرض على الشاشات المصرية الرسمية والخاصة.

 

الفيديو.. أحمد موسى: الشرقية هي معقل الإرهاب
253

طالب الإعلامي أحمد موسى، بتفتيش قرى محافظة الشرقية، وذلك بعد أن ثبت تورط عناصر من محافظة الشرقية في اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات.

وقال موسي ،إن محافظة الشرقية هي معقل الإرهاب،وأن هناك جزء من مواطني المحافظة جيدين، ولكن هناك قرى كاملة تنتمي لجماعة الإخوان، المصنفة إرهابية في مصر.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد :حتاج الشرقية لمجهود أمني كبير وأن 60% ممن شاركوا في اعتصام رابعة العدوية كانوا من محافظة الشرقية .

جدير بالذكر ان وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار قد عقد مؤتمراً صحفياً اليوم أعلن فيه عن أسماء المتورطين في العملية الإرهابية التي أسفرت عن اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

بالفيديو.. القناص : لن أعتزل الكرة.. وأبو تريكة حر فى ميوله السياسية

486
قال عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، إنه لم يتخذ قرارا بالاعتزال كما يردد البعض، وسيعتزل عندما يشعر أنه غير قادر على العطاء جسديا، مشيرا إلى أنه لا يعرف من يروج قرار اعتزاله كرة القدم.

وأضاف متعب، خلال حواره مع الإعلامية رغدة شلهوب فى برنامج “100 سؤال” الذى يذاع على قناة “الحياة” أن الإعلام فى السابق كان يمثل ضغطًا عليه والآن أصبح لا يركز عليه، ولكن ما يؤثر عليه تأثر الجمهور بالإعلام.

من ناحية أخرى أشار متعب إلى أن أبو تريكة حر فى ميوله السياسية، وكان من الأفضل ألا يعبر عن ميوله.

وتابع متعب أن أبو تريكة شقيقه الأكبر ويحترمه كثيرا، ولا يوجد لاعب فى النادى الأهلى أخذ من تريكة موقفا.

بالفيديو.. الإبراشي يجري اتصالا مع سيدة تحت الأنقاض

559

أجرى الإعلامي وائل الإبراشي، اتصالاً هاتفيا مع سيدة تدعي «بثينة»، التي تؤكد أنها محتجزة هى وإبن أخيها داخل المنزل المنهار بحي بولاق أبو العلا.

ومن جانبه ناشد الإبراشي الجهات المعنية سرعة التدخل لإنقاذ الشخصين.

وكان منذ قليل قد انهار عقار مكون من 3 طوابق بحي بولاق أبو العلا تبين أنه صدر له قرار إزالة.

نائب «التي شيرت»: مجلس النواب ليس لديه زي رسمي.. ولم أخالف نصوص الدستور

534

قال النائب أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب، الذي حضر اليوم مرتديا تي شيرت، إن الشعب ينتظر من مجلس النواب الكثير من الانجازات وليس بارتداء التي شيرت، مضيفا: «ذهبت اليوم عمدا مرتديا التي شيرت لأنني لم أخالف نصوص الدستور، ودي ملابس ترتديها معظم شباب مصر».

وأضاف «طنطاوي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أن مجلس النواب ليس لديه زي رسمي، مؤكدا أن المصريين ينتظرون من البرلمان الكثير من الانجازات وليس بارتداء التي شيرت، ولابد من النقاش في المضمون وليس في الملابس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى