أخبار الرياضة

نقل درع الدورى من الأهلى للجبلاية عن طريق عامل نظافة

7201530124647524

أثارت الصور التى نشرها “اليوم السابع” اليوم لنقل درع الدورى العام من النادى الأهلى إلى مقر اتحاد الكرة سخط الجماهير بشكل عام، والجماهير البيضاء بشكل خاص، خاصة أن الأهلى أرسل درع الدورى مع عامل نظافة تابع لاتحاد الكرة ما اعتبره الجماهير إهانة لاتحاد الكرة ونادى الزمالك الذى فاز بالدرع وسيتوج به الاثنين المقبل، بعد احتكار الأهلى له لمدة 11 عامًا.

وانتقدت الجماهير الغاضبة طريقة نقل درع الدورى من الأهلى إلى الجبلاية ظهر اليوم، وأكدوا أن الحدث يعتبر مهمًا وكبيرًا للغاية، وأنه كان على النادى الأهلى أن يسلمه لاتحاد الكرة بشكل لائق فى إطار التنسيق بين الطرفين، وأن يحظى هذا الحدث باهتمام إعلامى كبير.

وشنت الجماهير هجومًا لاذعًا على إدارة الأهلى عبر “فيس بوك” بداعى أن النادى الأهلى الذى يؤكد مسئولوه أنهم دائمًا قلعة المبادئ والقيم، لم يبرهنوا على ذلك فى هذا الموقف بعدما رفضوا تسليم الجبلاية درع الدورى وأصروا على إرسال اتحاد الكرة مندوبًا من جانبه إلى القلعة الحمراء لتسلم الدرع، وإلا يتم تسليمه فى نقطة شرطة الجزيرة، ليتسلمه اتحاد الكرة من هناك بمعرفته.

أما جماهير الزمالك، فأكدت أن الأهلى يقوم بهذه التصرفات نظرًا لحالة السخط التى تنتاب مسئولوه بسبب ضياع الدرع وانتقاله إلى نادى الزمالك، واصفين مجلس الأهلى بالـ”مُتكبر”.

وأكد علام فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن نائب مدير المخازن بالجبلاية زار مكتبه ظهر اليوم وقام الأهلى بدوره بتسليم درع البطولة له تمهيدًا لاحتفال الزمالك به بعد أن حصد لقب المسابقة، موضحًا أن النادى الأحمر ليس مسئولا عن طريقة نقل الدرع سواء تسلمه مسئول المخازن أو حتى جمال علام نفسه.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى