أخبار الشرقية

نقل اللواء علاء رشاد سكرتير عام الشرقية للمنوفية

نقل سكرتير عام الشرقية للمنوفية
نقل اللواء علاء رشاد سكرتير عام الشرقية للمنوفية

كتب | شادي زعبل

أصدر اليوم وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي حركة تنقلات كبرى في القيادات المحلية للمحافظات والتي شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات، مؤكدًا أن الوزارة تقوم بإجراء تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد فى دفع عجلة التنمية على أرض المحافطات والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وتضمنت الحركة نقل اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية إلى منصب سكرتير عام بديوان عام محافظة المنوفية .

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قررت أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين في العام الأولى في شهر فبراير والأخرى في شهر أغسطس من كل عام لضمان تحقيق الإستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم .

وكان وزير التنمية المحلية قد قرر أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى السنة واحدة فى فبراير والأخرى في اغسطس من كل عام يأتي هذا في أطار ضمان تحقيق الاستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى