أخبار العالم

ننشر أول صور لرجل الأعمال المتهم بالتعدي على أسرة «لواء» بالتجمع

Capture 3

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على رجل الأعمال الهارب إ.س. المتهم بالتعدى على أسرة لواء سابق، بمنطقة الفيلات بحى النرجس بالتجمع الخامس.

كما تمكنت الأجهزة من إلقاء القبض علي 4 متهمين جدد من العاملين لدي رجل الأعمال كموظفي أمن بالمدارس الخاصة التي يمتلكها، وضبط طبنجة صوت و7 طلقات بحوزه المتهم الرئيسي أثناء ضبطه.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة الفيلات بحى النرجس بالتجمع الخامس.

وتبين من التحريات التي قادها العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة أن المشاجرة بدأت على أثر مشادة كلامية وقعت بين زوجة رجل أعمال والتي كانت تسير بسيارتها بسرعة زائدة أثناء توقف اللواء وزوجته وأحفاده أمام فيلتهم وعندما عاتبها اللواء على سيرها بسرعة زائدة أثناء لهو أحفاده أمام الفيلا وقعت مشادة بينهما، استعانت على إثرها بالخفراء من فيلتها القريبة من مكان الواقعة.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة اللواء 74 سنة وزوجته 63 سنة ونجله 33 سنة وزوجته المضيفة بشركة مصر للطيران بإصابات متفرقة تم نقلهم على إثرها لتلقي العلاج.

Capture 4
المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى