أسعار وعملات

ننشر رسوم السحب والاستعلام من ماكينات صرف البنك الأهلي

فرض رسوم على السحب والاستعلام في ماكينات الصرف الآلي

كتب | شادي زعبل

نشر البنك الأهلي المصري اليـوم الاثـنـيـن، على صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تبين رسوم السحب والاستعلام، الذي يتحملها العميل في حال استخدم ماكينات الصراف الآلي للبنك أو البنوك الأخرى.

وأضاف البنك إن عمليات الاستعلام عن الرصيد لكافة أنواع البطاقات، سواء كانت بطاقة الخصم المباشر أوالمدفوعة مقدما أوبطاقات الائتمان أوالمرتبات، مجانا لعملاء البنك وبدون أية مصاريف.

كما تتم عمليات سحب الرصيد على هذه البطاقات لعملاء البنك مجانًا أيضا.

ووفق البنك يتم خصم جنيهين عن كل عملية سحب للبطاقات المدفوعة مقدما، فيما سيخصم البنك 1.5% بحد أقل 5 جنيهات لعملاء بطاقات الإئتمان بالإضافة إلى فوائد من تاريخ السحب.

وأوضح البنك أن المبلغ الذي يتم خصمه في حالة الاستعلام عن الرصيد لعملاء البنك من خلال ماكينات البنوك الأخرى، تتراوح بين 1.5 جنيه وجنيهين بحسب نوع البطاقة. ولكن في حالة هاجم العميل بطاقة إئتمان يكون الاستعلام مجانا من أي ماكينة صرف آلي تابعة لبنوك أخرى.

وعن عمليات السحب أوضح البنك أنه يتم خصم نحو 5 جنيهات من عميل البنك الأهلي عند سحبه من ماكينات بنوك أخرى، في حالة حمله لبطاقة خصم مباشر أو مدفوعة مقدما. بينما يتم خصم 1.5% بحد أقل 15 جنيها بالإضافة إلى فوائد من تاريخ السحب لحامل بطاقة الإئتمان. وفي حالة بطاقات المرتبات، يتم خصم 2.5 جنيه لكل عملية سحب من المرتبات الحكومية، و3 جنيهات لكل عملية سحب لبطاقة الأهلي مرتبات.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى