ثقافة و فن

نهاية مأساوية للطفل الذي جسد دور «طه حسين» في الأيام

الذي قام بدور طه حسين

كتبت | رويدا عادل

 

الشهرة سلاح ذو حدين ، فأما أن تدفع صاحبها للأمام أو تأدي بيه غلي الهواية ولا يختلف الأمر في هذا بالنسبة لهم ،اشتهروا في سن الطفولة أو تحققت شهرتهم على كبر فأصدقاء السوء لا يفرقون بين هذا أو ذاك ولعل أكبر دليل على هذا أن هناك أطفال تألقوا ولمعوا ولفتوا الأنظار نحوهم وتوقع لهم الجميع مستقبل جيدًا حينما يكبرون إلا أنهم خيبوا الظن بهم وانحرفوا عن المسار ومنهم من دفع حياته ثمنًا للطريق الذي سار فيه ومنهم من قضى أيام وأعوام خلف القضبان .

طه حسين

حياة بطل مسلسل الأيام :

شريف صلاح الدين أو الملقب بـ طه حسين ، ويرجع ذلك للعبه دور الدكتور الكبير «طه حسين» في مسلسل «الأيام» ممثل مصري ولد في الخامس عشر من يونيو الف و تسعمائة وسبعين ، كانت بدايته الفنية أروع ما يكون ، وذلك عندما قام يدور طه حسين وهو طفل صغير ثم اشتهر بعدها بقيامه بأدوار فنية مختلفة .

أعماله الفنية :

شارك أيضًا في عدة مسلسلات وهي : «أجمل الزهور» و «القناع الزائف» و«ميراث الغضب» و«زيارة ودية» . وشارك أيضًا في عدة أفلام وهي : «أقوي من الأيام » و «سلطانة الطرب» و« السقا مات» .

وبعد ذلك في مرحلة الشباب شارك في أفلام مثل : «المدبح» و« بنات ابليس» و«رجب الوحش» و«المحاكمة» ، إضافة  إلي الفيلم التلفزيوني «لصوص خمس نجوم »  .

سبب ابتعاده عن الفن :

بعد توقع الجميع له مستقبل كبير في عالم الفن ، انحرف إلى طريق المخدرات  ، وابتعد عن الفن لفترة بلغت عشر سنوات ، وعاد مرة أخرى للفن بفيلم من تأليفه بعنوان «الغيبوبة» وهو فيلم حكى فيها قصته مع الإدمان ، إلا أن الفيلم فشل فشلًا ذريعًا ، الأمر الذي دفعه للعودة إلي الإدمان مرة أخرى .

حسين

مغادرته الحياة : 

دائمًا ما تكون الأحداث الحزينة برهانًا على الصداقة والود ، ورغم الأضواء والحلقات الأصدقاء التي تحيط بالفنانين ، وهناك العديد من النجوم الذين قاموا بدور السنيد رحلوا في هدوء ولم يشعر أحد بهم ولكن معظمهم كان سبب رحيله حادثه او تعاطيه المخدرات .

توفى «صلاح» عام 2011 عن عمر يناهز الأربعين عامًا ،بعد أن بعدت الأضواء عنه ، ووصل لحالة سيئة ، وقيل أن وفاته جاءت نتيجة لتعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهروين .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=v3mFN7CUiro

زر الذهاب إلى الأعلى