ثقافة و فن

هالة فاخر تكشف عن مفاجأة في الحلقة قبل الأخيرة من كلبش 2

هالة فاخر في مسلسل كلبش 2
هالة فاخر في مسلسل كلبش 2

 

علقت هالة فاخر على ردود الأفعال والنجاح الكبير الذي يحققه الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، وقالت إن ذلك يعود إلى وجود حالة حب وتعاون بين كل أفراد العمل “كلنا عايزين ننجح ككل مش كل واحد لوحده”، مشيدة بالؤلف باهر دويدار “أقرأ الحلقات كأني أتصفح كتابا وأكون مستمتعة بالجمل التي يكتبها”، كما أشادت بمخرج العمل بيتر ميمي ووصفته بأنه “أحسن مخرج في الوجود”.

هالة فاخر تكشف عن مفاجأة في الحلقة قبل الأخيرة من كلبش 2

وقالت هالة فاخر (نادية الأنصاري) في مداخلة هاتفية ببرنامج “كأس إينرجي للدراما” إن المؤلف باهر دويدار تجاوز “كلبش 1” وصنع عملا مختلفا وتناول مواضيع جديدة في الجزء الثاني.

وحول أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل قالت هالة فاخر: هناك عزاء سيقام لسليم الأنصاري في الحلقة قبل الأخيرة، ووصفت الفنان أمير كرارة بأنه على المستوى الشخصي “إنسان مفيش أحلى ولا أطيب من كده ولا تواضع بالشكل ده”.

الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

المصدر

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى