أخبار الشرقية

هانى درى أباظة : سنعمل بكل مالدينا من فكر ورؤية ومصداقية وشفافية

هانى درى

كتب : ابانوب وجيه

شارك “هانى درى أباظة” النائب عن دائرة الزقازيق ، فى احتفالية وداع فريق هوكى الشرقية قبل سفره للمشاركة فى البطولة الأفريقية الهوكى بزامبيا .

وقد صرح درى بأن المرحلة الانتخابية ، كانت من أصعب المراحل التى واجه فيها المال السياسى بشكل فج ، ولكن الشعب الشرقاوى قال كلمته ، واختار الأفضل ، لمصلحة الوطن ، فكان الشعب الشرقاوى عبقرى فى اختيار نوابه ، و أضاف: «أحنا بنطمن الشعب ، أحنا قد المسئولية ، وسنعمل بكل مالدينا من فكر ورؤية ومصداقية وشفافية ، وستشعرون بجهد ملحوظ ولن نسمح لحكومة أو محافظ يقصرون فيكم».

كما أوضح أنه يسعى للعمل من أجل الشباب ، فالشباب هم الأمل ، فهم الذخيرة الحقيقة للدولة المصرية ، ولكن للأسف الشباب أُهمل وتم تهميشه ، فسيعمل على إعادة التأهيل النفسى و البدنى و العقلى والفكرى والسياسى ، كما يجب توفير لهم فرص العمل ، و تخصيص برنامج خاص لمناقشة مشكلة البطالة.

وعن الرياضة ونادى الشرقية ، ذكر أنه فى الأساس رياضى ، و أوضح أنه كان لاعب كرة قدم وسبق له اللعب بنادى الشرقية و الأهلى ، و أضاف أن الشرقية محافظة تصدر اللاعبين لجميع النوادى ، ولكن سوء رعاية الجهة التنفيذية لنادى الشرقية سبب فى خلل المنظومة ، كما أن الوضع يحتاج إلى إعادة صياغة لمنظومة الرياضة.

وعن فريق الهوكى بالشرقية ذكر أنه يحتاج إلى دعم مالى ، ويوجد تقصر من وزارة الشباب تجاه الفريق ، فالوزارة غير مدركة أن الفريق هو بطل أفريقيا ، فهو بمثابة سفير للنواية الحسنة لمصر بالخارج ، فيجب أن نراعاه ، فهو أسم مصر ، وهم من يرفعون علم مصر فى المباريات الدولية.

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى