أخبار الرياضة

هاني العتال يتحدى ويهدد ويتوعد مرتضى منصور في بيان رسمي

%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AA%D8%A7%D9%84 %D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%89 %D9%88%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF %D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%88%D8%B9%D8%AF %D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1 %D9%81%D9%8A %D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86 %D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A

أصدر هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، بيانا رسميا يتحدث فيه عن أزمة انتخابات النادي الأبيض في الفترة الماضية، ورفض مرتضى منصور، رئيس النادي، وجوده في المجلس.

وجاء في البيان:
“السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم.. شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين.. على مدار الأيام الماضية بعد انتخابى نائبا لرئيس نادى الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو التزموا الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاول ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة الزمالك.

وكما ورد فى تصريحات صحفية أمس أنه أسهل شيء كان بالنسبة لى أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكني فضلت عدم الرد، خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عنى وعن موقفى أكثر مما كنت سأدافع عنه شخصيا، وهى شهادة أعتز بها واليوم اللجنة الأوليمبية، اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب، فى أكبر جمعية عمومية فى تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات فى حقي ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضى ليس دفاعا عن مصلحة النادى وإنما انتقاما لإفساد مخطط “العزبة” وتوريث النادى لنجله، وهو ليس انتقاما من شخصى وإنما انتقام من إرادة الجمعية العمومية متمثلا في عدم احترام قراراتها.

وانكشف مخطط مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفى الذى عقده وتأكيده أنه حتى ولو حكم القضاء لصالحى سيستبعدنى من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد أن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادى. وتساءلت: بأى صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا، خاصة أنه أكد أنه لم يتسلم النادى بعد ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي؟

وعرض مرتضى مستندات لا تقل أكاذيب عن سيديهاته، خاصة أن جميعها صورا ضوئية، تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدى ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية، ولو كان صادقا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدى، وعموما فإن تصريحات الدكتور إسماعيل سليم، رئيس المجلس التنفيذي فى عام 1997، أظهرت الحقيقة وشهادته بأن عضوية والدى مجدى العتال، صحيحة وسدد أعلى فئة فى الاشتراكات.

وأؤكد أنني لست من هواة السعى للمناصب، والدليل على ذلك عدم ترشحى الدورة الماضية، ولكن فى الوقت نفسه لن أفرط فى القيام بواجباتى التى انتخبتني على أساسها الجمعية العمومية.

وأتساءل: هل غضب أحمد جلال، نائب الرئيس، من تصريحات صحفية أدليت بها قبل الانتخابات بفترة عبرت فيها عن رأى كعضو للجمعية العمومية؟ ولماذا لم يغضب عندما أهان مرتضى منصور رموز النادى مثل حلمى زامورا ووالده المستشار الجليل جلال إبراهيم وحازم إمام وأحمد سليمان وهشام يكن والقائمة تطول؟

هاني العتال
نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك”.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى