توك شو

هجوم عنيف من الإبراشي على مدير مدرسة أجبر الطلاب على الهتاف للسيسي والمحافظ

هجوم عنيف من الإبراشي على مدير مدرسة أجبر الطلاب على الهتاف للسيسي والمحافظ

كتبت | ثريا غنيم

عرض الاعلامي وائل الابراشي خلال حلقة اليوم ببرنامج العاشرة مساءًا المذاع على قناة دريم فيديو لمدير مدرسة ابتدائي أجبر التلاميذ على الهتاف للمحافظ بدلًا من تحية العلم أثناء طابور المدرسة  ، وذكر الفيديو أن المدير أجبر الطلاب علي قول : «تحيا مصر ، يعيش الرئيس السيسي ، يعيش وزير التعليم، يعيش المحافظ ، وكيل الوزارة».

علق الإبراشي على الفيديو مستنكرًا : «بلاش نعلمهم سياسة القطيع، بلاش نقول عاش فلان، يعني ناقص يهتف لصاحب محل عصير لو عايز يجامله».

وتابع مذيع العاشرة مساء : «بلاش إسراف في النفاق، لازم نعلمهم في الطابور تحيا مصر، وتحية العلم فقط».

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى