أخبار الجامعة
«هشام الجخ» يحيي حفل المؤتمر السنوي لأمراض النساء والتوليد بجامعة الزقازيق
كتب | شادي زعبل
تنطلق فعاليات المؤتمر السنوى التاسع عشر لقسم أمراض النساء والتوليد كلية الطب جامعة الزقازيق تحت رعاية الدكتور «خالد عبد البارى» رئيس الجامعة والدكتور «عاطف البحراوى» عميد كلية الطب والدكتور «عبد المجيد سرحان» رئيس أقسام النساء والتوليد ورئيس المؤتمر .
وذلك في الفترة «من ٣ إلى ٦» أكتوبر المقبل حيث يبدأ الجزء الأول للمؤتمر يومى «٣إلى٤»، مستشفى الجراحة الجديد ويستكمل الجزء الثانى للمؤتمر «٥ إلى ٦» أكتوبر بفندق ستيلا دى مارى العين السخنة ويحيى الحفل الختامى للمؤتمر الشاعر «هشام الجخ» هويس الشعر العربى هذا و يناقش المؤتمر الجديد فى أمراض النساء والتوليد والعقم وطرق التشخيص والعلاج
وينطلق المؤتمر تحت عنوان «نحو إرشادات وبروتوكولات قومية فى أمراض النساء والتوليد» هذا ويستضيف المؤتمر كوكبة من كبار أساتذة النساء والتوليد فى مصر.







