أخبار الشرقية

هكذا احتفل مستقبل وطن بيوم اليتيم

هكذا احتفل مستقبل وطن بيوم اليتيم
مستقبل وطن يحتفل بيوم اليتيم

كتبت | هدير هشام

قام حزب مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» الأمين العام بالمحافظة احتفالية بيوم الطفل اليتيم، اليوم الجمعة بقاعة ابوعوف بمركز ديرب نجم.

وذلك إيمانًا بدور الحزب بأن أبناء الوطن لهم التقدير والرعاية والاهتمام، كما نادت مبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية منذ عدة أشهر لتشمل الاهتمام بكافة النواحي الحياتية للإنسان البسيط، وأهمها الطفل اليتيم والمرأة المُعيلة.

هكذا احتفل مستقبل وطن بيوم اليتيم
مستقبل وطن ينظم حفل ليوم اليتيم

وشهدت الاحتفالية عروضًا فنية وكورال أطفال وأناشيد دينية بصوت الأطفال، وأهدى الحزب الهدايا لـ200 طفل يتيم، بمشاركة نواب البرلمان عن حزب مستقبل وطن بديرب نجم، والدكتورة زينب فهيم أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة، والدكتور شاكر عابدين أمين الحزب بديرب نجم، وجميع أعضاء هيئة المكتب بأمانة المركز.

وأعرب الحضور عن سعادتهم لتنظيم أعضاء الحزب بالمركز بصفة مستمرة فعاليات وأنشطة مجتمعية والتعاون المستمر مع الجميع، مؤكدين أن إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال من أعظم الأشياء التي تمت اليوم خلال الاحتفالية.

مستقبل وطن بالشرقية ينظم مؤتمرات للتوعية بالتعديلات الدستورية

ومن جانبه نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» الأمين العام للحزب اليوم الجمعة، عدد من اللقاءات الجماهيرية بمختلف مراكز المحافظة، للتوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبه للمواطن والتي تم اضافتها في التعديلات الدستورية المرتقبة.

وأكد الدكتور «محمد سليم» الأمين العام للحزب بالمحافظة،  بأن أمانات ا«لحسينية و مركز الزقازيق، وأبوكبير ومنيا القمح، وبلبيس والعاشر من رمضان» ،نظمت اليوم عدد من اللقاءات الجماهيرية بمشاركة ما يقرب من 10 الاف مواطن من أبناء المحافظة.

وذلك بهدف التوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وارسال رسالة الي قوي الشر التي تتربص بمصرنا الحبيبة وأن الجميع يقف خلف القيادة السياسية وحكومتها، بحضور قيادات ونواب وأعضاء حزب مستقبل وطن بالشرقية.

وأضاف «سليم» أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي والدولي، بعد أن أصبح القرار السيادي المصري حرًا.

مشيرًا الي أن التعديلات المرتقبة تهدف الي تثبيت دعائم الدولة واستكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أسس سليمة.

وقد أوضح خلال كلمته ألقاها علي هامش المؤتمر الجماهيري المنعقد بمركز الحسينية، أن المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية ستبعث برسالة الي الخارج مفادها أصطفاف الشعب المصري ومؤسساته خلف الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى