توك شو
هكذا تغير شكل «نادية لطفي» في أول ظهور لها منذ فترة
كتب | أحمد الدويري
في أول ظهور لها منذ فترة ، أطلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي على قناة Dmc من خلال برنامج مساء Dmc مع أسامة كمال.
حيث قالت إنها كانت قريبة من الأحداث في أثناء حرب فلسطين عام 1948، والعدوان الثلاثي على مصر عام 1956، لأنها كانت متزوجة من ضابط في البحرية المصرية.
وأضافت،أن حقيبتها لا تخلو من «الملاحة»؛ لأنها «تحب الملح، ولا تقدر على الاستغناء عنه».
وأشارت إلى أنها «تعشق الفول، للدرجة التي جعلت الفنان جورج سيدهم يقول لها ذات مرة إنها تأكل 5 أفدنة من الفول في السنة».






