علوم و تكنولوجيا

هواتف بمزايا «خارقة» ستبصر النور في مؤتمر الهواتف ببرشلونة

بمزايا «خارقة» ستبصر النور في مؤتمر الهواتف ببرشلونة

كتب | شادي زعبل

المؤتمر العالمي للهاتف الجوال (كونغرس الموبايل) ببرشلونة،الذي يبدأ في  السادس والعشرين من فبراير الجاري والذي يعد حداثاً عالمياً يعرض فيه أحدث الهواتف ذات التحديثات الخارقة.

وذكر موقع «مشابل»، أن المؤتمر الدولي للهواتف الجوالة، قد يشهد عرض أجهزة جديدة من «سامسونج» و «إل جي وهواوي وسوني وألكاتيل وآسوس».

وأعلنت شركة LG عن نسخة جديدة من «إل جي في 30»، ويرتقب أن يحتفظ بشكل هاتف «في 30»، لكنه سيكون معززا بعدد من الميزات، لاسيما في الكاميرا.

ولم تفصح «إل جي» عن أي تفاصيل، كما أن الشركة لم ترتب أي نشاط، حتى الآن، في مؤتمر برشلونة، أما شركة “سامسونغ” فستعلن  عن هاتفها «جالاكسي إس 9»، في الخامس والعشرين من فبراير.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيكون بشاشة AMOLED يصل قياسها إلى 5.8 إنش، فضلا عن معالج من طراز سناب دراجون 845″، وكاميرا خلفية واحدة، و4 غيغابايت من الذاكرة المؤقتة، أما هاتف غالاكسي إس 9 فستصل شاشته إلى 6.2 إنش، وذاكرة مؤقتة بسعة 6 غيغابايت.

وعن شركة هواوي الصينية ستطرح هاتف بي 20، في ثلاث نسخ، ويرجح أن تكون عدسة الكاميرا الخلفية بدقة 40 ميغابيكسل، لتواصل الشركة الصينية بذلك حرصها على ميزات التصوير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى