أخبار العالم

هيئة الإسعاف : نقل 5 مصابين فى انفجار القنصلية الإيطالية لمستشفى الهلال

 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف، إنه تم نقل 5 مصابين فى الانفجار الذى وقع بمحيط القنصلية الإيطالية صباح اليوم السبت.

وأضاف الأنصارى، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الهلال -أحدهم حالته خطرة- وجار علاجهم.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى