أخبار العالم
هيئة الإسعاف : نقل 5 مصابين فى انفجار القنصلية الإيطالية لمستشفى الهلال

قال الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف، إنه تم نقل 5 مصابين فى الانفجار الذى وقع بمحيط القنصلية الإيطالية صباح اليوم السبت.
وأضاف الأنصارى، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الهلال -أحدهم حالته خطرة- وجار علاجهم.
المصدر





