أخبار الرياضة

وائل جمعة: الأهلي يقدم كرة قدم جيدة.. وينقصه التوفيق

وائل جمعة

قال وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق يقدِّم فى الفترة الأخيرة كرة قدم جيدة، وينقصه فقط التوفيق فى التعامل مع الفرص التى تتاح للاعبين.

ورفض جمعة، اتهام أى لاعب من لاعبيه بالتقصير فى مباراة السوبر الإفريقى، موضحًا أن الأهلى لعب مباراة رائعة أمام وفاق سطيف، مؤكدا أن التوفيق لم يُحالف اللاعبين فى تحقيق الفوز باللقب.

وقال جمعة إن الأهلى لم يلعب مباراة قوية فى الجزائر منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدَّموا أفضل ما لديهم، ولولا عدم التوفيق لفازوا بالمباراة.

ولفت جمعة إلى أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، بدايةً من باسم على الذى يحاول البعض أن يحمّله مسؤولية الخسارة لأنه أهدر ركلة ترجيح، وأسهم بخطأ غير مقصود فى إحراز الوفاق هدفه الوحيد، موضحا أن الخسارة لا يتحمَّلها أى لاعب، بل الفريق بأكمله والجهاز الفنى.

وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن باسم لاعب كبير، يُجيد تسديد ركلات الترجيح، وسبق له التسديد من قبل فى مباراة السوبر المصرى، بالإضافة إلى أنه كان متخصّصا فى تسديد ركلات الجزاء عندما كان يلعب فى المقاولون، موضحا أن باسم لو لم يكن يجيد التسديد فقد كان سيأتى عليه الدور، بعدما لجأ الفريقان إلى تسديد الركلات ركلة وركلة، بعد نجاح لاعبى الفريقين فى إحراز الركلات الخمس الأولى.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى