توك شو

والد الطالبة المصرية المعتدى عليها بلندن يروي تفاصيل الواقعة

مريم «ضحية العنصرية في لندن» تكشف آخر تفاصيل حالتها الصحية

كشف حاتم مصطفى، والد الطالبة «مريم» والتي تعرضت لحادث اعتداء وضرب مبرح في مدينة «توتنجهام» البريطانية،عن تفاصيل الواقعة.

وقال” مصطفى” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح أون”، المذاع عبر فضائية “أون لايف”، اليوم الأحد، إن ابنته مريم تعرضت للاعتداء من 10 فتيات بريطانيات تحت السن، في مدينة نوتنغهام، حيث قامت الفتيات بسحل ابنتها إلى مسافة 20 مترًا، في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة ودون سبب يذكر ، بعدما حاولت الهرب منهن محاولة الالتحاق بأحد الأتوبيسات.

وأضاف”مصطفى” أن ابنته تمكنت من الهرب من الفتيات بمساعدة شاب، واختفت في إحدى الحافلات، لكن الفتيات قمن بمطاردتها والاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى حتى فقدت وعيها، واتصل السائق بسيارة الإسعاف التي جاءت وحملت ابنتها إلى المستشفى.

وتابع والد “الطالبة مريم” أنه حتى الآن لا أحد يعلم السبب وراء إصرار تلك الفتيات للاعتداء على ابنته بهذه الصورة الوحشية، معربا عن شكره وتقديره لسرعة تدخل الخارجية المصرية ولكل المسؤولين المصريين الذين تواصلوا معه عقب وصولهم نبأ تعرض ابنته للاعتداء، مشيرًا إلى تلقيه دعمًا كبيرًا من كل الأطباء المصريين المتواجدين في لندن موضحا أن ابنته بدأت حالتها في التحسن بصورة تدريجية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى