توك شو

والد تلميذ تعرض للتسمم بسوهاج: مش عايزين تعليم

%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF %D8%AA%D9%84%D9%85%D9%8A

قال عشماوي جابر، ولي أمر أحد التلاميذ الذي أصيبوا بالتسمم في مدرسة بسوهاج، إنه لا ينوي أن يرسل ابنه إلى المدرسة مرة أخرى، بعد ذلك الحادث لأنه لن يستغني عن ابنه من أجل هذا التعليم.
 
أضاف خلال مداخلة تليفونية “90 دقيقة” الذي يعرض على قناة المحور، ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، أن ابنه مازال مريض، ويعاني من قيء شديد وارتفاع في درجة حرارته، مؤكدًا أنه قام بنقله من المستشفى لعدم وجود مكان هناك، لكنه ينوي نقله إلى مستشفى خاص من أجل إتمام علاجه.
 
أشار إلى أنه سيقدم بلاغ في مفتش الأغذية بالمدرسة، لأنه المسئول عن تلك الأغذية مشيرًا إلى أنه اعترف بمسئوليته من خلال تصريحاته بأخذ عينات من الأغذية، مؤكدًا أنه يمرر الأوراق فقط ولا يفحص الأغذية بالفعل، مضيفًا أنه سيكون كذابًا إن قال غير ذلك.
 
من جانبه نفى محمد عبد الحميد مفتش الأغذية المدرسية بالسوهاج، أن يكون قد حدث تسمم في الأساس، وأن المستشفى تلقت عدد كبير من الأطفال كلهم لديهم اشتباه في حالات التسمم، ولم يحدث تسمم حقيقي لأحد التلاميذ بالفعل، مؤكدًا أن كل ما حدث هو إيحاء بالتسمم.
 
أكد “عبد الحميد” أن المفتشين يقوموا بدورهم الرقابي بصورة كاملة، وأنهم يقوموا بأخذ عينات من كل الشركات التي تقوم بتوزيع الطعام على الطلاب في المدارس، ولديه ثقة في أن كل الأغذية سليمة.
 
يُذكر أنه قد أصيب أكثر من 300 تلميذ وتلميذة بمجمع مدارس قرية الصوامعة شرق بمركز أخميم بسوهاج، الثلاثاء، بحالة تسمم جماعي، عقب تناولهم وجبة التغذية المدرسية، وظهرت على التلاميذ المصابين علامات الإعياء والتعب، وسارعت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفيات المركزية القريبة.
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى