أسعار وعملات

وزير التموين يعلن ربط المخابز والبقالة التموينية بشبكة إلكترونية مع المديريات

2014_11_7_12_44_22_194 (1)

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم إنشاء شبكة إلكترونية لربط محلات البقالة التموينية والمخابز البلدية المدعمة والبالغ عددهما حوالي 50 ألف مخبز وبقال على مستوى الجمهورية بمديريات التموين.

وأوضح الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين خلال اجتماعه مع قطاع الرقابة الداخلية لمتابعة الأسواق-، أنه سيتم إنشاء الشبكة الالكترونية من خلال شاشات لمعرفة حركة بيع السلع التموينية والخبز وفارق نقاط الخبز لتلافي شكاوى المواطنين وسرعة العمل على حلها.

وأكد الوزير أنه سيتم تطوير كافة مكاتب التموين ويقدر عددها بنحو 1600 مكتب، من حيث إدخال النظم الحديثة وربط هذه المكاتب بشبكة إلكترونية موحدة مع مديريات التموين والوزارة لسرعة تلقي القرارات.

كما سيتم تطوير هذه المكاتب من ناحية الشكل والنظافة والمكان لتوفير بيئة مناسبة ومريحة لموظفي مكاتب التموين تماثل أماكن البنوك، وذلك لتقديم أفضل ما لديهم عند تعاملهم مع الجمهور وأيضاً للتيسير على المواطنين خلال تعاملهم مع فروع المكاتب التموينية.

وطالب الدكتور خالد حنفي مفتشي قطاع الرقابة الداخلية بالوزارة التعامل بفكر ورؤية مع أصحاب البقالة التموينية والمخابز البلدية المدعمة تتضمن عدم السماح لهم بمخالفة القانون والعمل علي حل مشاكل المواطنين دون تشدد.

 المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى