أخبار الرياضة

وزير الخارجية يتواصل مع نظيره الجابوني لتأمين سفر المشجعين المصريين لحضور نهائي إفريقيا

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D8%A9

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار «أحمد أبو زيد» ، إن الوزارة تعمل جاهدة على مدار الساعة لتأمين سفر وفود المشجعين المصريين، الذين يعتزمون التوجه إلى الجابون، لحضور النهائي الإفريقي، وتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم.

وأشار إلى أن وزير الخارجية قرر تعزيز السفارة المصرية في «ليبرفيل» بموظفين إضافيين للعمل على تذليل أية صعوبات قد تواجه أعضاء المنتخب الوطني أو المشجعين المصريين.

وجاء ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية والتوجيهات الصادرة إلى السفارة المصرية في الجابون، لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمنتخب الوطني لكرة القدم منذ وصوله إلى الجابون، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وذكر المتحدث باسم الخارجية، أن وزير الخارجية «سامح شكري» ، تواصل هاتفياً مع وزير خارجية الجابون «باكومي موبيليه بوبيا»، أمس، والذي وعد بتقديم التسهيلات اللازمة لاستقبال وفود المشجعين المصريين وتسهيل منحهم تأشيرات الدخول اللازمة، كما اتفق الوزيران على الاستمرار في التواصل خلال الأيام القليلة المقبلة، لتأمين وصول وإقامة وعودة المشجعين المصريين، وحضورهم لأستاد الصداقة بالعاصمة الجابونية «ليبرفيل» من أجل الوقوف خلف فريقهم الوطني وإبراز الوجه الحضاري لمصر وهي تخوض النهائي الأفريقي.

ووجه «أبوزيد»، في ختام تصريحاته التهنئة للمنتخب الوطني لتأهله لنهائي البطولة، معرباً عن فخر كل مصري ومصرية بالأداء المشرف والبطولي لكافة اللاعبين والجهاز الفني على مدار مباريات البطولة، وما تحلوا به من روح رياضية، معرباً عن أطيب الأمنيات للمنتخب بالتوفيق في مباراة النهائي القادمة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى