أخبار العالم

وزير الداخلية ينعى رقيبي شرطة العريش

الداخلية

نعى اللواء مجدي عبدالغفار ، وزير الداخلية ، فردي الشرطة اللذين استشهدا، صباح الأربعاء، بمدينة العريش شمال سيناء ، ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الشاملة لأسرتيهما.

زر الذهاب إلى الأعلى