أخبار الرياضة

وسائل الإعلام العالمية: صلاح نجم فوق العادة.. وهدفه الثالث “مارادونى”

s4201326027
حظى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وبازل السويسرى، بإشادة واسعة من وسائل الإعلام العالمية، بعدما نجح فى قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز على زيمبابوى، برباعية مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما أمس، بـ”الملعب الوطنى” فى هرارى، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

وكان محمد صلاح قد أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” فى شباك منتخب زيمبابوى، ليساهم فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى لمنتخب الفراعنة فى التصفيات المونديالية.

ذكرت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية، أن الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، يرى أن محمد صلاح يمثل مستقبل الكرة المصرية، فى ظل الإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة التى يمتلكها اللاعب، والذى نجح بدوره فى قيادة بازل للصعود إلى الدور نصف النهائى بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يعد أكثر اللاعبين استفادة من تواجد بوب برادلى على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطنية، فى ظل الثقة التى يحظى بها من جانب المدرب الأمريكى.

من جانبها، قالت شبكة “سى إن إن” الإخبارية، إن محمد صلاح قدم أداءً رائعاً على مدار الـ90 دقيقة، وكان نجماً فوق العادة.

أما موقع “20min” السويسرى، فقد وصف الهدف الثالث للمنتخب الوطنى، والثانى لمحمد صلاح فى شباك زيمبابوى، بـ”المارادونى”، بعدما امتلك صلاح الكرة من منتصف الملعب، قبل أن يخترق دفاعات المحاربين بفضل سرعته الفائقة، ليودع الكرة فى شباك المنافس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى