خدمات

وظائف الأهرام اليوم الجمعة 14 ديسمبر

وظائف الأهرام اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018
وظائف جريدة الأهرام

كتب | أحمد الدويري

ننشر وظائف جريدة الأهرام التي نشرت اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 ، حيث تنوعت الوظائف ما بين وظائف في مدارس خاصة وعمال في فندق وغيرها.

وظائف خالية في مدارس دولية بالتجمع الخامس

فندق أم كلثوم في الزمالك بالقاهرة يطلب عمال ومسئول أعمال صيانة وكهربائي ونجار ومندوب مشتريات وعمال وعاملات خدمة، خبرة لا تقل عن 3 سنوات، تقدم الطلبات شخصيا من الساعة 9 صباحًا حتى الثانية مساءً في خلال أسبوع.

ومدارس دولية بالتجمع الخامس و 6 أكتوبر تطلب للتعين فورًا محاسبين تحصيلات بنات إجادة العمل على الحاسب الآلي، مهندس صيانةأوتوبيسات مدارس، أمناء مخازن مؤهلات عليا أو فوق المتوسط، للتواصل من خلال هذه الإيميل [email protected] .

وظائف خالية في مؤسسة تعليمية كبرى

أن مؤسسة تعليمية كبرى تعلن عن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس تخصص إعلام بالقاهرة، متطلبات الوظيفة الحصول على درجة الدكتوراة في جال التخصص من إحدى الجامعات أو المعاهد المعترف بها، الحصول على درجة الجامعية الأولى في مجال التخصص بتقدير عام جيد جداً على الأقل، من أمضى سنتين خبرة في التدريس أو البحوث في مجال التخصص ، إجادة تامة للغة الإنجليزية، التقديم عن طريق hr.aast.edu/gobs .

مطلوب مدير تنفيذي لشركة أمن كبرى ترخيص وزارة الداخلية لواء شرطة سابق، للتواصل 01000080481، وسائق لرئيس مجلس إدارة سيارة مرسيدس e300 رخصية مهنية على الأقل ثانية للتواصل 01154450618 .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى