خدماترمضانيات

وظائف بنك مصر 2021 لخريجي تجارة.. إليك الشروط ورابط التقديم

وظائف بنك مصر لخريجي تجارة

وظائف بنك مصر لخريجي تجارة .. يقدم موقع الشرقية توداي لمتابعيه من الشباب الباحثين عن فرص عمل لائقة، عدد من الوظائف الشاغرة والتي يقدمها بنك مصر، على أن يكون التقديم للوظائف متاح في الفترة من 12 نوفمبر 2020، حتي 19 من الشهر ذاته.

ويستعرض الموقع في السطور التالية، الوظائف المتاحة والشروط المطلوبة للتقديم، وغيرها من التفاصيل المهمة.

وظائف بنك مصر لخريجي تجارة

مسئولي خدمات مصرفية – بـ الوادى الجديد والسويس، وينقسم إلى:

أولا “تلر”

وظائف بنك مصر .. مسئول عن تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل، إضافة إلى القيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

ثانيا “مسئول خدمة عملاء”

تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوى عال من الجودة والكفاءة، وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك، ويعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع ومسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء، ويعمل على تنشيط وزيادة المبيعات.

2

ثالثا “إخصائي تمويل”

وظائف بنك مصر .. مسئول عن منتجات المشروعات المتناهية الصغر، من حيث الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واجتذاب عملاء جدد وتحقيق المستهدفات ومتابعة سداد الأقساط وضمان جودة المحفظة.

رابعا “مسئول المبيعات”

وهو موظف مسئول عن تسويق وبيع كافة منتجات وخدمات البنك المختلفة من قروض وودائع ومنتجات استثمارية للعملاء الجدد، وتقييم احتياجات العملاء وبيع المنتجات والخدمات وفقا لتلك الاحتياجات من خلال اجراء الزيارات البيعية وتنفيذ ايه مبادرات بيعية طبقا لخطة البيع الموضوعة.

شاغرة 2

شروط الوظيفة

  • يشترط أن يكون المتقدم من خريجي إحدى الجامعات أو اكاديمية السادات أو الاكاديمية البحرية و المعهد الكندي العالي.، من  الحاصلين على بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة، إدارة اعمال، اقتصاد، احصاء، بنوك، تجارة خارجية، علاقات دولية، تجارة دولية، تسويق، تجارة وإدارة المهمات، تمويل واستثمار، التأمين، العلوم الاكتوارية، العلوم السياسية، الموارد البشرية، أسواق ومنشئات مالية تسويق، وإدارة.
  • يشترط أن يكون المتقدم حاصل تقدير عام جيد علي الأقل.
  • أن لا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما.
  • أن يكون المتقدم من دفعات 2016 حتى 2020.
  • إجادة حزمة البرامج المكتبية “MS Office”.
  • إجادة مهارات التواصل الفعال.
  • يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم إقامة دائمة بالوادى الجديد من واقع بطاقة الرقم القومي.
  • ألا يسبق للمتقدم خوض اختبارات مسبقا ببنك مصر.

ويمكنك الآن التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الموقع الرسمي لبنك مصر من هنــــــا.

بنك مصر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى