خدماتسلايد

وظائف جديدة في بنك مصر”خدمة عملاء و مبيعات” .. الشروط والتفاصيل

Website Template 24

ننشر لكم تفاصيل وظائف جديدة في بنك مصر .

أعلن بنك مصر عن حاجته لعدد من الوظائف المختلفة في عدد من المجالات وبشروط ومؤهلات معينةن نرصدها لكم من خلال السطور التالية.

ومطلوب تلر يكون مسؤول عن تقديم وإتمام جميع المهام المصرفية، وذلك من خلال السحب والإيداع واستبدال العملات والتحويل والقيام بمراجعة الخزينة الخاصة به.

وظائف جديدة في بنك مصر

مسؤول خدمة العملاء والذي يقدم كافة الخدمات المصرية بمستوى عال من الجودة والكفاءة، وفقًا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك.

مصر

ويعتبر هو الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع والمسؤول الرئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء، وتنشيط زيادة البيع .

أخصائي تمويل، ويكون مسؤول عن منتجات المشروعات المتناهية الصغر من حيث الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واجتذاب عملاء جدد وتحقيق المستهدف.

مسؤول المبيعات ويكون مسؤول عن تسويق وبيع كافة المنتجات وخدمات البنك المختلفة من قروض وودائع ومنتجات استثمارية وتقديم احتياجات للعملاء وبيع المنتجات والخدمات وفقًا لتلك الاحتياجات من خلال إجراء الزيارات المبيعية.

وظائف جديدة في بنك مصر

ومن شروط أن يكون من إحدى الجامعات أو أكاديمية السادات أو الأكاديمية البحرية والمعهد الكندي العالي، بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة إدارة أعمال اقتصاد إحصاء بنو تجارة خارجية علاقات دولية تسويق.

لا يزد السن عن 30 عام أن يكون من دفعات 2016 وحتى 2020 ، تقدير عام جيد على الأقل، إجادة مهارات التواصل، ويكون التقديم عبر موقع البنك وآخر موعد 19 نوفمبر 2020 .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى