ثقافة و فن

وفاة الفنان إسماعيل محمود ونجوم الفن يودعوه

 الفنان إسماعيل محمود
الفنان إسماعيل محمود

كتب | شادي زعبل

توفى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الفنان إسماعيل محمود؛ إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وقال الفنان أشرف زكي، في تصريحات: إنه سيتم تشييع الجنازة عقب صلاة العصر اليوم من مسجد سيدي القباري بالإسكندرية والعزاء بنفس المكان.

الفنان إسماعيل محمود من مواليد عام 1950 بمحافظة الإسكندرية، ودرس القانون، والتحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددًا من الأدوار الصغيرة في بداية مسيرته الفنية.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل مسلسل ليالي الحلمية و أم كلثوم وزيزينيا.

ومن برز أدواره مشاركته في مسلسل العصيان، وكان آخر أعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الجماعة.

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي إسماعيل عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم:

 الفنان إسماعيل محمود
الفنان إسماعيل محمود

نبيل الحلفاوي

عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، كتب الفنان نبيل الحلفاوي ناعيًا إسماعيل رحم الله الزميل إسماعيل محمود.. وألهم أهله وذويه الصبر والسكينة.. عملنا سويا في غوايش والمصراوية وزيزينيا. فنان تميز بحسن الخُلق والاحترام والالتزام.

ميدو عادل

كتب الفنان ميدو عادل عبر حسابه على موقع تويتر، تعليقًا على صورة للفنان الراحل مع السلامة الفنان المحترم والأستاذ عمنا إسماعيل محمود، الله يرحمك.. زاهر سليمان غانم وحاجات تانية كتير حلوة ومصرية مميزة.

أحمد عزمي

أما الفنان أحمد عزمي فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: البقاء لله.. توفي إلى رحمة الله الفنان القدير إسماعيل محمود..نسألكم الدعاء.

ندى بسيوني

‏وعبر إنستجرام، كتبت الفنانة ندى بسيوني خالص التعازي في وفاة الفنان الخلوق المحترم إسماعيل محمود، أسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرزق ذويه ومحبيه الصبر والسكينة.

حنان شوقي

وعلقت الفنانة حنان شوقي والتي شاركته بطولة أجزاء مسلسل ليالي الحلمية، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمه الله تعالى الفنان الخلوق إسماعيل محمود، وداعا يا محترم ربنا يجعله مع الصديقين والشهداء الأبرار.

هشام المليجي

ونشر الفنان هشام المليجي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، صورة تجمعه بالفنان الراحل من مسلسل العصيان، والذي لعب فيه إسماعيل دور والد هشام، وعلق عاصم الغرباوي .. إسماعيل محمود إلي رحمة الله.

عمرو محمود ياسين

وكتب الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: حبيبي يا أستاذ إسماعيل الله يرحمك ويحسن إليك.. اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وادخله الجنة يارب العالمين.

شريف إدريس

وكتب الفنان شريف إدريس عبر فيسبوك: لا اله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الراجل الطيب المحترم الفنان إسماعيل محمود في ذمة الله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى